مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 17 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 14 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “سكني” يوقع اتفاقية تعاون مع “الاتصالات” لتقديم “خدمات إسكانية” تستغرق 15 ساعة .. بدء عملية فصل التوأم السيامي الليبي “أحمد ومحمد” قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين من مخيم العروب شمال الخليل مقتل وإصابة 5 أشخاص بإطلاق نار داخل كلية بشرق روسيا النفط يرتفع بفعل تراجع مخزون الخام الأمريكي وتصريحات من أوبك المملكة تندد بالعدوان الإسرائيلي على غزة.. وتطالب بتدخل دولي لوقفه “صحة الرياض” تنفذ برنامج تدريبي للمستشفيات صديقة الأم والطفل إنطلاق ورشة عمل اللجنة التجارية السياحية ببللحمر بالفيديو.. استشاري عظام يحذر من أضرار “جلسة التربيعة” “جمعية الفصام” تعلن تفاصيل الملتقى العلمي الثالث للفصام بوساطة مصرية.. بدء سريان التهدئة في غزة “الأرصاد” تتوقع: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على 11 منطقة بالمملكة

مقتل 4 محتجين في البصرة.. والأمن العراقي: “جهات منحرفة”

مقتل 4 محتجين في البصرة.. والأمن العراقي: “جهات منحرفة”
صحيفة برق
وكالات

في أول تعليق على سقوط 4 قتلى بين المحتجين في البصرة بينما كانت قوات الأمن تفض اعتصاما، أعلن التلفزيون العراقي نقلا عن الناطق باسم القائد العام، عن أن “جهات منحرفة” اعتدت بالأسلحة النارية على المواطنين وقوات الأمن في المحافظة.

وقال: “الجهات المنحرفة التي تسعى إلى خلط الأوراق، تسببت بمقتل وإصابة عدد من المواطنين في البصرة”.

من جهة أخرى، وبعدما أكد قائد عمليات بغداد، الخميس، أنه تم إصدار أوامر بـاعتقال القوة التي فتحت النار في الهواء لتفريق المحتجين في شارع رشيد بغداد، ذكرت الشرطة ومصادر طبية أن قوات الأمن العراقية قتلت بالرصاص ما لا يقل عن 6 محتجين بوسط بغداد الخميس.

وقالت المصادر إن 38 شخصا آخر أصيبوا في اشتباكات قرب جسر الشهداء مع استمرار المظاهرات الحاشدة لليوم الثالث عشر على التوالي وسط احتشاد الآلاف في وسط العاصمة.

وفي جنوب العراق، قال مسؤولو ميناء أم قصر إن عشرات المتظاهرين أحرقوا الإطارات وسدوا مدخل الميناء فمنعوا الشاحنات من نقل الأغذية والواردات الحيوية بعد ساعات من استئناف العمليات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*