مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني اليابان ترفع حالة الطوارئ المتعلقة بفيروس كورونا الدولار يرتفع وسط عزوف عن المخاطرة “شرطة الخفجي”: ضبط شخص تباهى بإطلاق النار في الهواء من سِلاح رشاش “فيديو” سجون الشرقية تعايد نزلائها أمير القصيم يطلق مبادرة “عيدنا في بيتنا” مصابو كورونا في الأحساء يحتفلون بعيد الفطر أمريكا تفرض قيودًا على السفر من البرازيل وسط تفاقم تفشي فيروس كورونا النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا وتعزز آمال تحسن الطلب الذهب يهبط مع تعزز الشهية للمخاطرة توقعًا لتحفيز ياباني الحصيني: هطول أمطار من خفيفة لمتوسطة على عدة مناطق الدفاع المدني: وفاة 3 أشخاص عقب انجراف مركبتهم بعسير تونس: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 1051 إصابة

ارتفاع ضحايا زلزال إيران إلى 5 قتلى و120 مصابًا على الأقل

ارتفاع ضحايا زلزال إيران إلى 5 قتلى و120 مصابًا على الأقل
صحيفة برق
وكالات

ارتفعت حصيلة الزلزال الذي ضرب شمال غرب إيران في الساعات الأولى من يوم الجمعة لتصل إلى 5 قتلى وأكثر من 120 مصابا.
وبحسب قناة “برس تي في” الإيرانية، تسبب الزلزال في مغادرة كثيرين لمنازلهم والهرب إلى الشوارع في حالة من الذعر.
وقال محمد باقر هونار، رئيس مركز إدارة الأزمات في محافظة أذربيجان الشرقية، إنه تم إرسال ما يصل إلى ثمانية فرق إنقاذ إلى المناطق.
وفي وقت سابق اليوم الجمعة، ذكر مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي أن زلزال قوته 5.9 درجة على مقياس ريختر وقع شمال غربي إيران.
وبحسب المركز، يقع مركز الزلزال على بعد 156 كيلومترا جنوب شرق مدينة تبريز (مقاطعة أذربيجان الشرقية)، وعلى عمق 62 كم.
ووقع الزلزال الساعة 2:17 صباحا بالتوقيت المحلي (2247 بتوقيت جرينتش يوم الخميس)، وقالت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إيرنا) إن الزلزال قوي نسبيا ودفع بعض الناس للهرب من منازلهم في حالة فزع خلال منتصف الليل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة