مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 25 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 22 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “نيمار” يتعافى من الإصابة ويشارك أمام ليل الفرنسي 320 مشجعا يصلون إلى طوكيو لدعم الهلال في النهائي الأمير محمد بن عبدالعزيز: خطاب خادم الحرمين وثيقة عمل يجب أن يسير عليها الجميع سمو ولي العهد يعزي هاتفياً في وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان “المعلمي” يلتقي بالمنسقة المقيمة للأمم المتحدة في المملكة أمير الجوف: الخطاب الملكي وثيقة إستراتيجية متكاملة لسياسة المملكة الداخلية والخارجية اليونيسف: مقتل 657 طفلًا خلال هذا العام في سوريا “ترمب”: إيران حجبت الإنترنت للتستر على ما يحدث من مآسٍ بعد عودة الإنترنت..إيران تحجب كل شبكات التواصل الأجنبية “لبنان”.. بعد كلمة عون المحتجون يردون بقطع الطرق “إيران”.. مقتل أكثر من 60 متظاهراً في الأحواز مسؤول أميركي: تهديد إيران النووي محاولة لدعم موقفها

وكيل إمارة الجوف يفتتح مهرجان السمح الموسمي الأول

وكيل إمارة الجوف يفتتح مهرجان السمح الموسمي الأول
فواز الرويلي
الجوف

افتتح وكيل إمارة منطقة الجوف، حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان، مساء أمس، مهرجان السمح الموسمي الأول بمدينة التمور بمحافظة دومة الجندل، نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز.

وقام وكيل الإمارة بقص شريط الافتتاح وتجول في أركان وأجنحة العارضين مستمعًا لشرح موجز عن مشاركاتهم وتنوع منتجاتهم، متمنيًا للجميع التوفيق وأن يكون هذا المهرجان نافذة تسويقية للمشاركين.

وشكر رئيس بلدية محافظة دومة الجندل رئيس اللجنة العليا للمهرجان المهندس فهد بن إبراهيم العنزي، في كلمةٍ له، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف و صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة ، على ما يقدمانه للمنطقة وأهلها و جهودهما الحثيثة في تطويرها و نقلها حضاريًا و اقتصاديًا، تماشيًا مع توجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -حفظهما الله- ، وتحقيقًا لأهداف رؤية الوطن.

وفي كلمة الأهالي التي ألقاها نيابة عنهم الدكتور نواف بن عبد الكريم السالم، أوضح أن مهرجان السمح يعد ضمن الموروثات الشعبية التي ألفها المواطنون، كما أنه يعد نافذة تسويقية و اقتصادية وثقافية وترفيهية و سياحية مستشهدًا بحديث المستشرقين الذين مرّوا على المنطقة، مؤكدًا أن تنفيذ المهرجان يأتي في إطار أهداف رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*