مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “عيدنا معاكم” لتهنئة رجال الأمن والطاقم الطبي بمستشفى الخفجي العام مصر تعلن عبور أكبر سفينة حاويات في العالم لقناة السويس “فلكية جدة”: لا علاقة بين خلو قرص الشمس من البقع وحدوث زلازل منتظرة اليابان ترفع حالة الطوارئ المتعلقة بفيروس كورونا الدولار يرتفع وسط عزوف عن المخاطرة “شرطة الخفجي”: ضبط شخص تباهى بإطلاق النار في الهواء من سِلاح رشاش “فيديو” سجون الشرقية تعايد نزلائها أمير القصيم يطلق مبادرة “عيدنا في بيتنا” مصابو كورونا في الأحساء يحتفلون بعيد الفطر أمريكا تفرض قيودًا على السفر من البرازيل وسط تفاقم تفشي فيروس كورونا النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا وتعزز آمال تحسن الطلب الذهب يهبط مع تعزز الشهية للمخاطرة توقعًا لتحفيز ياباني

وكيل إمارة الجوف يفتتح مهرجان السمح الموسمي الأول

وكيل إمارة الجوف يفتتح مهرجان السمح الموسمي الأول
فواز الرويلي
الجوف

افتتح وكيل إمارة منطقة الجوف، حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان، مساء أمس، مهرجان السمح الموسمي الأول بمدينة التمور بمحافظة دومة الجندل، نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز.

وقام وكيل الإمارة بقص شريط الافتتاح وتجول في أركان وأجنحة العارضين مستمعًا لشرح موجز عن مشاركاتهم وتنوع منتجاتهم، متمنيًا للجميع التوفيق وأن يكون هذا المهرجان نافذة تسويقية للمشاركين.

وشكر رئيس بلدية محافظة دومة الجندل رئيس اللجنة العليا للمهرجان المهندس فهد بن إبراهيم العنزي، في كلمةٍ له، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف و صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة ، على ما يقدمانه للمنطقة وأهلها و جهودهما الحثيثة في تطويرها و نقلها حضاريًا و اقتصاديًا، تماشيًا مع توجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -حفظهما الله- ، وتحقيقًا لأهداف رؤية الوطن.

وفي كلمة الأهالي التي ألقاها نيابة عنهم الدكتور نواف بن عبد الكريم السالم، أوضح أن مهرجان السمح يعد ضمن الموروثات الشعبية التي ألفها المواطنون، كما أنه يعد نافذة تسويقية و اقتصادية وثقافية وترفيهية و سياحية مستشهدًا بحديث المستشرقين الذين مرّوا على المنطقة، مؤكدًا أن تنفيذ المهرجان يأتي في إطار أهداف رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة