مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 17 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 14 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا المؤسسة العامة للحبوب تطرح مناقصة لاستيراد مليون طن شعير علفي “الصندوق الصناعي” يوقع اتفاقية تعاون مع “مسك الخيرية” في مجال التدريب المشترك متحدث باسم الحكومة الكويتية: رئيس الوزراء يقدم استقالة الحكومة لأمير البلاد الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف تستوفي متطلبات المواصفة العالمية لتمديد شهادة الآيزو ضربات أمنية ليلية تستهدف كهوف الجبال في الداير.. وسقوط 365 مخالفًا ومتسللًا (صور) “سكني” يوقع اتفاقية تعاون مع “الاتصالات” لتقديم “خدمات إسكانية” تستغرق 15 ساعة .. بدء عملية فصل التوأم السيامي الليبي “أحمد ومحمد” قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين من مخيم العروب شمال الخليل مقتل وإصابة 5 أشخاص بإطلاق نار داخل كلية بشرق روسيا النفط يرتفع بفعل تراجع مخزون الخام الأمريكي وتصريحات من أوبك المملكة تندد بالعدوان الإسرائيلي على غزة.. وتطالب بتدخل دولي لوقفه “صحة الرياض” تنفذ برنامج تدريبي للمستشفيات صديقة الأم والطفل

مدني المدينة يدعو لأخذ الحيطة جراء التقلبات الجوية المتوقعة على المنطقة

مدني المدينة يدعو لأخذ الحيطة جراء التقلبات الجوية المتوقعة على المنطقة
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة ، المواطنين و المقيمين الى أخذ الحيطة و الحذر لحالة عدم الاستقرار في الطقس تبدأ من اليوم الجمعة الموافق ١٤٤١/٣/١١ وتستمر الى يوم الاثنين القادم ، و تتأثر بعض محافظات المنطقة بهذه الحالة.
وأوضح المتحدث الاعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العميد خالد مبارك الجهني، أنه بناء على ما ورد من توقعات ومعلومات من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، فإن أجواء المملكة تتأثر بحالة عدم استقرار على بعض المناطق، ومنها منطقة المدينة المنورة و بعض محافظاتها ( المدينة المنورة – المهد – الحناكية – العلا – وبعض أجزاء من محافظة ينبع ), حيث يتوقع هطول أمطار رعدية قد تصحب بتساقط للبرد ورياح نشطة السرعة تصل إلى (45كم/س) أو أكثر وتثير الأتربة والغبار، خصوصًا خلال النهار, داعياً جميع المواطنين والمقيمين بالمنطقة لأخذ الحيطة والحذر في حال هطول الأمطار والسيول.
وأضاف العميد الجهني أن الدفاع المدني اتخذ جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة الحالة والاستعداد و التهيؤ والجاهزية لفرق الدفاع المدني لتقديم جميع الخدمات من خلال الرقم 998 و التنسيق مع الجهات المعنية بتدابير الدفاع المدني للقيام بمهامها و تطبيق خطط المواجهة متى ما استدعت الحالة.
وشدد على الدور الكبير والمهم و المطلوب من أفراد المجتمع في الالتزام بتعليمات الدفاع المدني، ومتابعة الموقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني www.998.gov.sa، أو عن طريق حساباتها الرسمية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي, سائلاً المولى العلي القدير السلامة للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*