مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الشرطة اليونانية تضبط 1.2 طن من الكوكايين غرب البلاد “تعليم تبوك” تعلن تأخير بداية اليوم الدراسي طوال الأسبوع الحالي بعد إغلاق الموانئ.. تراجع نفط ليبيا 75% شرطة الشرقية: القبض على مواطن متهم في سرقة عدد من المنازل بسبب « خلع في الكتف ».. السومة يغيب 14 يومًا عن الأهلي الرئيس الصيني: فيروس كورونا ينتشر بشكل سريع والبلد يواجه وضعاً خطيراً “سفارة المملكة بالصين” تدعو مواطنيها للتواصل معها لإجلائهم من مناطق انتشار فيروس “كورونا” مصرع وإصابة 9 أشخاص في انفجار فندق بكوريا الجنوبية الدفاع الروسية: فتح 3 ممرات لخروج المدنيين من إدلب “ماكرون” يؤكد وقوف بلاده إلى جانب لبنان للحفاظ على وحدته واستقراره

متسابقو فريق الأمن العام للسيارات والدراجات النارية يحققون مراكز متقدمة

متسابقو فريق الأمن العام للسيارات والدراجات النارية يحققون مراكز متقدمة
سياف الشهراني
الرياض

تمكن متسابقون فريق الأمن العام للسيارات والدراجات النارية، من تحقيق مراكز متقدمة في أولى أيام انطلاقة رالي العلا نيوم ٢٠١٩م، حيث حقق الكابتن مطير الشمري، والكابتن أحمد الشمري، المركزين الأول والثاني على التوالي في فئة TL1، وحقق الكابتن سفيان العمر المركز الثالث في فئة الدراجات النارية، وذلك في أولى أيام السباق وأولى الخطوات نحو تحقيق نتائج إيجابية مميزة؛ بالرغم من قوة المنافسة وتنوع الفئات وما تمتاز به الفرق المشاركة من خبرات سابقة وممتدة في سباق بلغ عدد المتسابقين فيه قرابة (70) متسابق.

كما حقق الكابتن صالح السيف المركز الأول في فئة TL3، والكابتن رياض العريفان المركز الثاني على الترتيب العام للدراجات النارية بجميع فئاتها.

جدير بالذكر أن الكابتن السيف، سبق أن حقق المركز الأول لهذه الفئة في سباق رالي القصيم 2019م ورالي عسير 2019م، وقد أعرب عن عزمه مواصلة ما حققه سابقاً وتسجيل نتائج متقدمة في رالي العلا نيوم 2019م.

ويشارك المتسابق عمر اللاحم في سباق العلا نيوم، وقد تمكن من الوصول لنقطة النهاية برغم ما تعرض له من متاعب ومصاعب أثناء السباق استطاع تجاوزها مواصلاً المنافسة، حيث قال الكابتن “اللاحم” أنه وملاحه “وليد الفعيم” عازمان على مواصلة السباق وتحدي الصعاب على متن مركبتهما من نوع باترول نيسان، وصولاً إلى تحقيق نتيجة مشرفة في هذا السباق الذي يتكون من خمس مراحل متنوعة التضاريس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة