مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني بريطانيا: تسجيل 113 حالة وفاة جديدة بفيروس “كورونا” حظر تجوال ليلي في إنديانابوليس بعد موجة عنف الفلبين: 862 إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفيات مركبة الفضاء الأمريكية تواجه مشاكل في التواصل مع الأرض سجون المدينة تباشر أعمالها مع تطبيق الاحترازات الوقائية من فيروس كورونا مصر.. رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتعديل مواعيد حظر التجول “فلكية جدة”: المملكة تشهد خسوفاً للقمر يوم الجمعة القادم الأمير سلطان بن سلمان يهنئ بنجاح إطلاق أول رحلة للفضاء مع القطاع الخاص «مدني بريدة» يستخرج ثعبانً في أحد منازل حي الروابي “تعليم الرياض” يستأنف العمل وسط إجراءات احترازية مشددة عبدالله العيسى يكتب: “تجربتي مع الحجر” “المقبل” مديراً عاماً لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية
عاجل | “الصحة”: تسجيل 23 وفاة و1877 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 3559 حالة

تسريب معلومات جديدة عن شاشة OnePlus 8 Pro المرتقب

تسريب معلومات جديدة عن شاشة OnePlus 8 Pro المرتقب
صحيفة برق
وكالات

أطلقت شركة (ون بلس) OnePlus هاتف (ون بلس 7 برو) OnePlus 7 Pro في شهر أيار/مايو الماضي مع شاشة بتردد 90 هرتز. وفي حدث إطلاق (ون بلس 7تي) في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، قالت: إن جميع هواتفها الذكية المستقبلية ستـأتي مع شاشة بتردد 90 هرتز

وفي حال أمضت الشركة الصينية ما قالت، فإن هاتفيها المرتقبين (ون بلس 8)، و(ون بلس 8 برو) سيأتيان مع شاشة بتردد 90 هرتز، ولكن تقرير جديد يقول: إن هاتف (ون بلس 8 برو) سوف يحظى بشاشة ترددها 120 هرتز، بدلًا من 90 هرتز.

ونشر أحد حسابات التسريبات في سوق الهواتف الذكية باسم (ماكس .جي) صورة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع تغريدة كتب فيها: “كن احترافيًا”، وفي الصورة كُتب 120 هرتز، ومع أن اسم حسابه @samsung_news_، مما يوحي للوهلة الأولى أنه يتحدث عن هاتف (جالاكسي إس11) المرتقب من سامسونج، ولكنه أكد في تغريدة لاحقة أنه عنى بتلك التغريدة هاتف (ون بلس 8 برو).

وفي حال صح هذا التقرير، فإن هاتف (ون بلس 8 برو) سيكون أول هاتف ذكي من شركة صينية يقدم شاشة بتردد 120 هرتز، خاصةً أنه من غير المرجح أن تعطي الشركة هذه المزية لهاتف (ون بلس 8) الذي يُتوقع أن يكون النسخة الدنيا في الجيل القادم من هواتف الشركة الذكية.

ومع أنه لا يزال هناك بضعة أشهر حتى الإعلان عن هاتفي (ون بلس 8)، و(ون بلس 8 برو)، إلا أن التسريبات المتعلقة بالهاتفين بدأت الشهر الماضي، إذ سُرِّبت صورتان لما يُقال إنهما للهاتفين، وأظهرت الصورتان شاشة تغطي معظم الشاشة، خاصةً أن الكاميرا الأمامية تأتي ضمن ثقب في الشاشة، على غرار هواتف (جالاكسي إس10)، و(جالاكسي نوت 10) من سامسونج. ويُشاع أن (ون بلس 8) سيقدم 3 كاميرات خلفية، في حين سيقدم (ون بلس 8 برو) 4 كاميرات خلفية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة