مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 25 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 22 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “نيمار” يتعافى من الإصابة ويشارك أمام ليل الفرنسي 320 مشجعا يصلون إلى طوكيو لدعم الهلال في النهائي الأمير محمد بن عبدالعزيز: خطاب خادم الحرمين وثيقة عمل يجب أن يسير عليها الجميع سمو ولي العهد يعزي هاتفياً في وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان “المعلمي” يلتقي بالمنسقة المقيمة للأمم المتحدة في المملكة أمير الجوف: الخطاب الملكي وثيقة إستراتيجية متكاملة لسياسة المملكة الداخلية والخارجية اليونيسف: مقتل 657 طفلًا خلال هذا العام في سوريا “ترمب”: إيران حجبت الإنترنت للتستر على ما يحدث من مآسٍ بعد عودة الإنترنت..إيران تحجب كل شبكات التواصل الأجنبية “لبنان”.. بعد كلمة عون المحتجون يردون بقطع الطرق “إيران”.. مقتل أكثر من 60 متظاهراً في الأحواز مسؤول أميركي: تهديد إيران النووي محاولة لدعم موقفها

واتساب يستنزف بطارية هاتف آيفون بشدة

واتساب يستنزف بطارية هاتف آيفون بشدة
صحيفة برق
وكالات

يعاني العديد من مستخدمي هواتف آيفون من مشكلة استنزاف البطارية بسبب تطبيق واتساب، وقد أبلغ عدة مستخدمين عن المشكلة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتوضح التقارير أن المشكلة قد ظهرت بعد أن أصدرت الشركة المملوكة لفيسبوك الإصدار 2.19.112 من تطبيق واتساب لهواتف آيفون في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وإلى جانب مستخدمي آيفون، فقد اشتكى بعض مستخدمي أندرويد من مشاكل استنزاف البطارية على أحدث إصدار من واتساب، ويبدو أن المشكلة تؤثر على عمر البطارية نظرًا لاستمرار نشاط واتساب في الخلفية.

وبحسب موقع تتبع ميزات واتساب WABetaInfo، فإن أحدث إصدار من التطبيق لهاتف آيفون يستنزف البطارية بالنسبة لبعض المستخدمين.

وتزيد المشكلة من نشاط الخلفية لتطبيق المراسلة الفورية، وذلك وفقًا لما ذكره بعض المستخدمين أثناء الرد على تغريدة موقع تتبع ميزات واتساب WABetaInfo.

وتؤثر هذه الزيادة المفاجئة في نشاط الخلفية على أجهزة آيفون العاملة بنظامي iOS 13.2 و iOS 13.1.3، وبرزت المشكلة على الإصدار 2.19.112 من تطبيق المراسلة لهواتف آيفون الذي تضمن إعدادات محدثة لخصوصية المجموعة.

وبصرف النظر عن مستخدمي آيفون، فقد أبلغ بعض مستخدمي أندرويد عن مشكلات في البطارية بعد تثبيت الإصدار 2.19.308 من التطبيق، وأبلغ بعض المستخدمين عن استخدام تطبيق التراسل أكثر من 40 في المئة من عمر البطارية بعد استخدام بسيط جدًا للتطبيق.

وانتقل العديد من مستخدمي هواتف ون بلس OnePlus إلى موقع Reddit وكذلك المنتديات الرسمية لشركة ون بلس لتقديم شكاوى بشأن استنزاف البطارية الشديد على هواتفهم الذكية.

وتؤثر المشكلة على بعض مستخدمي هاتف OnePlus 7T العامل بنظام أندرويد 10، كما أبلغ العديد من مستخدمي أجهزة أندرويد الأخرى عن مشكلات في استنزاف البطارية على متجر جوجل بلاي Google Play، إلى جانب وجود تقارير عن تأثر أصحاب هواتف شاومي بالمشكلة أيضًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*