مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 25 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 22 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “نيمار” يتعافى من الإصابة ويشارك أمام ليل الفرنسي 320 مشجعا يصلون إلى طوكيو لدعم الهلال في النهائي الأمير محمد بن عبدالعزيز: خطاب خادم الحرمين وثيقة عمل يجب أن يسير عليها الجميع سمو ولي العهد يعزي هاتفياً في وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان “المعلمي” يلتقي بالمنسقة المقيمة للأمم المتحدة في المملكة أمير الجوف: الخطاب الملكي وثيقة إستراتيجية متكاملة لسياسة المملكة الداخلية والخارجية اليونيسف: مقتل 657 طفلًا خلال هذا العام في سوريا “ترمب”: إيران حجبت الإنترنت للتستر على ما يحدث من مآسٍ بعد عودة الإنترنت..إيران تحجب كل شبكات التواصل الأجنبية “لبنان”.. بعد كلمة عون المحتجون يردون بقطع الطرق “إيران”.. مقتل أكثر من 60 متظاهراً في الأحواز مسؤول أميركي: تهديد إيران النووي محاولة لدعم موقفها

الصين تجدد الهجوم على بومبيو وتنتقد الحزب الشيوعي

الصين تجدد الهجوم على بومبيو وتنتقد الحزب الشيوعي
صحيفة برق
وكالات

شنت وزارة الخارجية الصينية، هجومًا متجددًا على وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، قائلة، إن انتقاده الأخير للحزب الشيوعي الصيني كان “بالغ الخطورة” وكشف “نواياه الشريرة”.
في الشهر الماضي، كثف بومبو الخطاب الأمريكي ضد الحزب الشيوعي الحاكم في الصين، قائلا، إن بكين تركز على الهيمنة الدولية وتحتاج إلى مواجهتها، ووصفتها الصين في ذلك الوقت بأنها “هجوم شرير”.
لقد أغضب بومبيو الصين باستمرار، سواء أكان ذلك بسبب تصريحاته حول مشروع البنية التحتية للحزام والطريق في الصين أو مزاعم انتهاكات حقوق الإنسان الصينية في منطقة شينجيانغ في أقصى الغرب، وفي مناطق أخرى كثيرة.
متحدثًا في مؤتمر صحفي يومي، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية قنغ شوانغ إن هجمات بومبو على النظام السياسي الصيني ووصف الصين بأنها تهديد “مليئة بالتحامل الأيديولوجي” الذي تعارضه الصين بشدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*