مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “عيدنا معاكم” لتهنئة رجال الأمن والطاقم الطبي بمستشفى الخفجي العام مصر تعلن عبور أكبر سفينة حاويات في العالم لقناة السويس “فلكية جدة”: لا علاقة بين خلو قرص الشمس من البقع وحدوث زلازل منتظرة اليابان ترفع حالة الطوارئ المتعلقة بفيروس كورونا الدولار يرتفع وسط عزوف عن المخاطرة “شرطة الخفجي”: ضبط شخص تباهى بإطلاق النار في الهواء من سِلاح رشاش “فيديو” سجون الشرقية تعايد نزلائها أمير القصيم يطلق مبادرة “عيدنا في بيتنا” مصابو كورونا في الأحساء يحتفلون بعيد الفطر أمريكا تفرض قيودًا على السفر من البرازيل وسط تفاقم تفشي فيروس كورونا النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا وتعزز آمال تحسن الطلب الذهب يهبط مع تعزز الشهية للمخاطرة توقعًا لتحفيز ياباني

39 حالة وفاة في الولايات المتحدة بسبب التدخين

39 حالة وفاة في الولايات المتحدة بسبب التدخين
صحيفة برق
وكالات

أبلغ مسئولو الصحة في الولايات المتحدة عن 2051 حالة مؤكدة ومحتملة من مرض تنفسي غامض مرتبط بالتدخين، بالإضافة إلى حالتى وفاة، مما يجعل عدد الوفيات الإجمالي 39 حالة.
كانت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية قد أبلغت الأسبوع الماضي عن 1،888 حالة و37 حالة وفاة بسبب المرض. اعتبارا من 5 نوفمبر، تم تأكيد 39 حالة وفاة في 24 ولاية ومقاطعة كولومبيا.
ولم يربط المحققون هذه الحالات بأي منتج أو مركب محدد، لكنهم أشاروا إلى أن الزيوت التي تحتوي على تبخر وتحتوي على مادة (THC)، المكوّن ذات التأثير النفساني في الماريجوانا، تنطوي على خطورة خاصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة