مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني اليابان ترفع حالة الطوارئ المتعلقة بفيروس كورونا الدولار يرتفع وسط عزوف عن المخاطرة “شرطة الخفجي”: ضبط شخص تباهى بإطلاق النار في الهواء من سِلاح رشاش “فيديو” سجون الشرقية تعايد نزلائها أمير القصيم يطلق مبادرة “عيدنا في بيتنا” مصابو كورونا في الأحساء يحتفلون بعيد الفطر أمريكا تفرض قيودًا على السفر من البرازيل وسط تفاقم تفشي فيروس كورونا النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا وتعزز آمال تحسن الطلب الذهب يهبط مع تعزز الشهية للمخاطرة توقعًا لتحفيز ياباني الحصيني: هطول أمطار من خفيفة لمتوسطة على عدة مناطق الدفاع المدني: وفاة 3 أشخاص عقب انجراف مركبتهم بعسير تونس: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 1051 إصابة

اليوم.. “الهلال” في مهمة تطويع اللقب الآسيوي

اليوم.. “الهلال” في مهمة تطويع اللقب الآسيوي
صحيفة برق
الرياض

يطمح فريق الهلال في تحقيق نتيجة تضعه على الطريق الصحيح من أجل الفوز باللقب القاري عندما يتقابل مع ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني اليوم السبت على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019. وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم السبت 24 نوفمبر الجاري على ملعب سايتاما 2002 في سايتاما.

وكان الفريقان تواجها في نهائي البطولة عام 2017، حيث تعادلا بنتيجة 1-1 في الرياض قبل أن يحقق أوراوا ريدز الفوز 1-0 في سايتاما ليتوج باللقب الثاني له في تاريخ البطولة. وهذه المرة الثالثة التي يبلغ فيها الهلال نهائي البطولة منذ إطلاقها بنظامها الجديد، حيث كان خسر نهائي عام 2014 أيضاً أمام ويسترن سيدني وندررز الأسترالي. ويفتقد الفريق الياباني في مباراة الذهاب حارس المرمى شوساكو نيشيكاوا بسبب الإيقاف، ولكن تشكيلة الفريق تضم عدة لاعبين شاركوا في نهائي البطولة قبل عامين، ومن ضمنهم كازوكي ناغاساوا وتومواكي ماكينو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة