مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مستشار الرئيس الشيشاني: السعودية جعلت سلامة وأمن الحجاج من الأولويات وقرار الحج امتداد لجهودها الرشيدة رئيس الوزراء الفرنسي يقدم استقالة حكومته الذهب مستقر في نطاق ضيق مع تفوق مخاوف الفيروس الدعوة لتكريم “عيسى بن راشد” .. واقتراح تنظيم دورة ألعاب رياضية عربية سمو وزير الرياضة يشارك في الاجتماع الافتراضي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبداللطيف الوحيمد يكتب: لا تظلموا شباب الأحساء حكّموا العقول وليدرك كل شخصٍ ما يقول نجلاء الأحمدي تكتب: داخل أي إطار يعيش الإنسان ؟ هبوط أسعار النفط بفعل مخاوف تعثر الطلب وزارة الدفاع تعلن نتائج القبول الأولي للوظائف العسكرية المكسيك تسجل 6741 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أعلى زيادة يومية حاكم ولاية تكساس يصدر أمراً إلزامياً بضرورة تغطية الوجه في ولايته رئيس مجلس الأمن الدولي: انتهاكات إيران لحقوق الإنسان لا تزال تشكل تحدياً خطيراً

باحثو الضمان بالشرقية في برنامج تدريبي لدراسة الحالة في العمل الاجتماعي

باحثو الضمان بالشرقية في برنامج تدريبي لدراسة الحالة في العمل الاجتماعي
سميرة القطان
الدمام

نظمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض متمثلةً بإدارة التمكين الاجتماعي في وكالة الضمان الاجتماعي برنامج تدريبي بعنوان “دراسة الحالة” قدمها دكتور الموارد البشرية فهد عبدالله الدعجاني، لباحثي وباحثات الضمان الاجتماعي بالمنطقة الشرقية من أجل إطلاع المتدربين على دراسة الحالة في العمل الاجتماعي وتطوير مهاراتهم لإنجاز أفضل المهام المقدمة لهم .

وتناول الدعجاني في البرنامج التدريبي أبرز المحاور كدراسة الحالة وجمع المعلومات وتشخيص وعلاج الحالة وكذلك دليل دراسة الحالة و شرح حالات وتجارب واقعية ، واختتم البرنامج التدريبي بشكر المدرب على الطرح المتميز والمتألق والمادة القيمة ، و تسلّم المتدربين شهادات الشكر والتقدير للحضور واستجابتهم للدعوة وتفاعلهم مع المدرب.

من جهتهم، عبر المتدربون عن مدى إعجابهم بالبرنامج التدريبي حيث أن محاوره كان له الأثر الفعال في تلمس الباحثين لأدوارهم ومهامهم، وتواجد الباحثين من كافة الفروع تعتبر فرصة جيدة للحوار وتبادل الآراء واكتساب الخبرات.

ومن جهته أعرب الدعجاني عن شكره وتقديره لإدارة التمكين الاجتماعي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على الإهتمام المستمر بتدريب كافة باحثي وباحثات الضمان الاجتماعي بمناطق المملكة والعمل على تطوير قدراتهم العلمية والشخصية مما تساهم في تنمية مهاراتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة