مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 15 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا موظف يفتح النار على زميله في بيشة النفط يهبط بعد زيادة مفاجئة في المخزون الأمريكي تحطم مروحية عسكرية روسية ومقتل اثنين من طاقمها المملكة تدين وتستنكر الهجومين اللذين وقعا في الصومال وأفغانستان عقوبات أمريكية على 5 مسئولين من جنوب السودان الرئيس العراقي يعقد مشاورات لاختيار رئيس جديد للحكومة الهلال يصل إلى قطر استعداداً لمونديال الأندية أتالانتا يعبر شاختار الأوكراني ويصعد إلى ثمن نهائي “الأبطال” إيران ترفض دعوة ماكرون للإفراج عن فرنسيين تحتجزهما سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد.. ولا خسائر محافظ القريات يعقد اجتماعا مع مدير فرع “التجارة والاستثمار” بالجوف المركزي الأمريكي يثبت أسعار الفائدة في آخر اجتماعات 2019

باحثو الضمان بالشرقية في برنامج تدريبي لدراسة الحالة في العمل الاجتماعي

باحثو الضمان بالشرقية في برنامج تدريبي لدراسة الحالة في العمل الاجتماعي
سميرة القطان
الدمام

نظمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض متمثلةً بإدارة التمكين الاجتماعي في وكالة الضمان الاجتماعي برنامج تدريبي بعنوان “دراسة الحالة” قدمها دكتور الموارد البشرية فهد عبدالله الدعجاني، لباحثي وباحثات الضمان الاجتماعي بالمنطقة الشرقية من أجل إطلاع المتدربين على دراسة الحالة في العمل الاجتماعي وتطوير مهاراتهم لإنجاز أفضل المهام المقدمة لهم .

وتناول الدعجاني في البرنامج التدريبي أبرز المحاور كدراسة الحالة وجمع المعلومات وتشخيص وعلاج الحالة وكذلك دليل دراسة الحالة و شرح حالات وتجارب واقعية ، واختتم البرنامج التدريبي بشكر المدرب على الطرح المتميز والمتألق والمادة القيمة ، و تسلّم المتدربين شهادات الشكر والتقدير للحضور واستجابتهم للدعوة وتفاعلهم مع المدرب.

من جهتهم، عبر المتدربون عن مدى إعجابهم بالبرنامج التدريبي حيث أن محاوره كان له الأثر الفعال في تلمس الباحثين لأدوارهم ومهامهم، وتواجد الباحثين من كافة الفروع تعتبر فرصة جيدة للحوار وتبادل الآراء واكتساب الخبرات.

ومن جهته أعرب الدعجاني عن شكره وتقديره لإدارة التمكين الاجتماعي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على الإهتمام المستمر بتدريب كافة باحثي وباحثات الضمان الاجتماعي بمناطق المملكة والعمل على تطوير قدراتهم العلمية والشخصية مما تساهم في تنمية مهاراتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*