مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وفاة رئيس وزراء ساحل العاج حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس “الغذاء والدواء” تصدر إنذار سلامة بسبب خلل في جهاز قياس الحرارة الشورى يناقش تعديل نظام مكافحة جريمة التحرش البندر: 7 عوامل لصناعة محتوى إعلامي رقمي مرئي متميز أمير الرياض يشكر عددًا من الجهات لمبادراتهم الخيرية في المجال الطبي “القريع” حكم دولي في ألعاب القوى أمانة العاصمة المقدسة تغلق نادياً نسائياً مخالفاً في حي شوقية مقتل اثنين من ضباط الشرطة في تفجير بالعاصمة مقديشيو الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات العالمية على قوات التحالف “التعليم” تتيح لشاغلي الوظائف التعليمية الاستعلام عن حالتهم الوظيفية بعد إنهاء عمليات التسكين تأجيل استكمال مسابقات الاتحاد السعودي لكرة اليد

بالصور.. استمرار مناورات التمرين البحري الدولي المختلط متعدد الجنسيات IMX 19

بالصور.. استمرار مناورات التمرين البحري الدولي المختلط متعدد الجنسيات IMX 19
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

واصلت القوات البحرية الملكية السعودية تنفيذ التمرين البحري الدولي المختلط متعدد الجنسيات ( IMX 19 ) الذي انطلقت مناورات من قيادة البحرية المركزية الأمريكية في المنطقة الممتدة من خليج العقبة إلى شمال الخليج العربي ، حيث نفذت القوات المشاركة العديد من الأنشطة التدريبية بغرض حماية خطوط المواصلات البحرية ومواجهة التهديدات التي تهدد حرية الملاحة.
وأوضح مساعد قائد التمرين البحري الدولي المختلط وقائد قوة الواجب البحرية السعودية العميد البحري الركن عبدالله بن فهيد الشمري أن التمرين يسير وفق ما أعد له من سيناريوهات للقوات المشاركة في تنفيذ مناورات التمرين بمناطق العمليات بما فيها سفن القوات البحرية الملكية السعودية, حيث تشارك في عمليات الحظر والأمن البحري وحماية البُنى التحتية في الخليج العربي ومراقبة وتفتيش السفن وخطوط المواصلات.
وأضاف العميد الشمري أن فرق الاقتحام وسرايا الإزالة التابعة لمجموعات الأمن البحرية الخاصة في كل من الأسطول الغربي والأسطول الشرقي تجري عملياتها بالتزامن في المياه المقابلة لسواحل جمهورية جيبوتي في تعريف واكتشاف الألغام والتعامل معها سواء بتحييدها أو التخلص منها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة