مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 16 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بريطانيا.. جونسون يفوز رسمياً وأسوأ هزيمة للعمال الأميرة ريما بنت بندر تزور قاعدة بنساكولا في ولاية فلوريدا الأمريكية دراسة: تناول كبسولات زيت السمك يحسن الرؤية الليلية صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية مصرع جندي وإصابة 12 آخرين باندلاع حريق في حاملة طائرات روسية بروكسل تعتزم التصدي لعرقلة واشنطن الجهاز القضائي لـ«منظمة التجارة» تركيا: قرار الكونغرس يعرض العلاقات التركية الأميركية للخطر “كوربين”: لن أقود العمال البريطاني جونسون: يبدو أننا حصلنا على تفويض قوي لتنفيذ بريكسيت واشنطن: عودة تركيا لبرنامج طائرات “إف 35” مرهون بتخليها عن منظومة الدفاع الروسية سلاح الجو في تشيلي: لا ناجين من حادث الطائرة المنكوبة ثمن نهائي أبطال أوروبا.. بايرن ميونيخ يتأهل بالعلامة الكاملة.. وأياكس أبرز الراحلين
عاجل | خادم الحرمين يصدر ثلاثة أوامر ملكية جديدة

المملكة تحقق المرتبة 15 في بطولة العالم لكمال الأجسام للعام 2019

المملكة تحقق المرتبة 15 في بطولة العالم لكمال الأجسام للعام 2019
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

حققت السعودية أكبر تقدّم بين 50 دولة مشاركة في بطولة العالم لكمال الأجسام بمدينة الفجيرة في دولة الإمارات بعد تأسيس الاتحاد حديثًا، حيث حصلت المملكة على المرتبة (15) بين مجموع 50 دولة مشاركة في بطولة العالم متقدمة على دول مثل إسبانيا وألمانيا والهند وتركيا ورومانيا وإيطاليا والمكسيك وفرنسا.
وهنأ رئيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام أسامة الرميان للمملكة العربية السعودية والقيادة الرشيدة المراكز المحققة للمنتخب السعودي لكمال الأجسام المشارك في بطولة العالم لبناء الأجسام والفيزيك ، مشيرًا إلى أن مستوى اللاعبين المشاركين يفوق التوقعات الذي يعد نقطة تحدي للتفوق بالبطولات القادمة للفوز بمراكز أفضل حيث حقق الأبطال المراكز التالية أحمد مهدي – المركز الرابع في وزنه بفئة كمال الأجسام، وجمال عسيري – المركز السادس في طول المسكلر فيزيك من بين 34 بطلًا دوليًا ، وتيسير خلفان – المركز الخامس في وزنه بفئة كمال الأجسام من بين 19 بطلًا دوليًا .
وحقق سالم الخالدي المركز الثامن في فئة كلاسك فيزيك من بين 20 بطلًا دوليًا ، وكميل القنبري المركز الثامن في فئة كلاسك فيزيك ، وحميد الرفاعي – المركز الثامن ، وفي فئة الفيزيك من بين 30 بطلًا دوليًا حقق حمدان الغامدي – المركز الثامن ، وفي فئة الفيزيك من بين 21 بطلًا دوليًا نايف النمشان – المركز العاشر في وزنه بفئة كمال الأجسام من بين 21 بطلًا دوليًا ، وعلي جلي – المركز العاشر في وزنه بفئة كمال الأجسام من بين 28 بطلًا دوليًا ، وأحمد الجريبي – المركز الثامن في وزنه بفئة كمال الأجسام من بين 20 بطلًا دوليًا .
وأكد الرميان أن تحقيق هذا الإنجاز ما هو إلا نتيجة لتكامل جهود لاعبي المنتخب السعودي لكمال الاجسام واجتهادهم وتحقيقهم مراكز متقدمة في منافسات بطولة العالم ، مثنيا على اللاعبين بهذا الإنجاز ، وشجع على العمل لتطوير القدرات ورفع الجاهزية البدنية لمنافسات البطولة الدولية القادمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*