مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 23 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 14 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية بتوفير وسائل الدفع الإلكترونية المياه الوطنية تنفذ 14 مشروعًا مائيًا وبيئيًا في مدينة الرياض بأكثر من 200 مليون ريال وزارة الثقافة تؤجل مهرجان الجنادرية إلى الربع الأول من عام 2021 بسبب تداعيات كورونا غرفة الشرقية تستضيف رئيس أرامكو السعودية لمناقشة أثر جائحة كورونا على قطاع الأعمال بلدية القطيف تواصل أعمال سفلتة الطرق وتخطيط الشوارع أمير القصيم يتفقد عدد من المشاريع التنموية بالبكيرية ويلتقي الأهالي “تداول” تعلن عن موعد إطلاق سوق المشتقات المالية في المملكة “طَيَّبُ اسْمٍ” وجهة جديدة لهواة التخييم والسياحة بشمال غرب المملكة النفط يتراجع بسبب مخاوف إزاء تعافي الطلب اتفاقية تعاون بين “تعارفوا” وشهداء “واجب” في أولى ودياته .. “الفتح” ينهي مباراته بتعادل السلبي أرامكو السعودية تعلن إعادة تنظيم أعمال قطاع التكرير والمعالجة والتسويق

المملكة تحقق المرتبة 15 في بطولة العالم لكمال الأجسام للعام 2019

المملكة تحقق المرتبة 15 في بطولة العالم لكمال الأجسام للعام 2019
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

حققت السعودية أكبر تقدّم بين 50 دولة مشاركة في بطولة العالم لكمال الأجسام بمدينة الفجيرة في دولة الإمارات بعد تأسيس الاتحاد حديثًا، حيث حصلت المملكة على المرتبة (15) بين مجموع 50 دولة مشاركة في بطولة العالم متقدمة على دول مثل إسبانيا وألمانيا والهند وتركيا ورومانيا وإيطاليا والمكسيك وفرنسا.
وهنأ رئيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام أسامة الرميان للمملكة العربية السعودية والقيادة الرشيدة المراكز المحققة للمنتخب السعودي لكمال الأجسام المشارك في بطولة العالم لبناء الأجسام والفيزيك ، مشيرًا إلى أن مستوى اللاعبين المشاركين يفوق التوقعات الذي يعد نقطة تحدي للتفوق بالبطولات القادمة للفوز بمراكز أفضل حيث حقق الأبطال المراكز التالية أحمد مهدي – المركز الرابع في وزنه بفئة كمال الأجسام، وجمال عسيري – المركز السادس في طول المسكلر فيزيك من بين 34 بطلًا دوليًا ، وتيسير خلفان – المركز الخامس في وزنه بفئة كمال الأجسام من بين 19 بطلًا دوليًا .
وحقق سالم الخالدي المركز الثامن في فئة كلاسك فيزيك من بين 20 بطلًا دوليًا ، وكميل القنبري المركز الثامن في فئة كلاسك فيزيك ، وحميد الرفاعي – المركز الثامن ، وفي فئة الفيزيك من بين 30 بطلًا دوليًا حقق حمدان الغامدي – المركز الثامن ، وفي فئة الفيزيك من بين 21 بطلًا دوليًا نايف النمشان – المركز العاشر في وزنه بفئة كمال الأجسام من بين 21 بطلًا دوليًا ، وعلي جلي – المركز العاشر في وزنه بفئة كمال الأجسام من بين 28 بطلًا دوليًا ، وأحمد الجريبي – المركز الثامن في وزنه بفئة كمال الأجسام من بين 20 بطلًا دوليًا .
وأكد الرميان أن تحقيق هذا الإنجاز ما هو إلا نتيجة لتكامل جهود لاعبي المنتخب السعودي لكمال الاجسام واجتهادهم وتحقيقهم مراكز متقدمة في منافسات بطولة العالم ، مثنيا على اللاعبين بهذا الإنجاز ، وشجع على العمل لتطوير القدرات ورفع الجاهزية البدنية لمنافسات البطولة الدولية القادمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة