مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 15 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا موظف يفتح النار على زميله في بيشة النفط يهبط بعد زيادة مفاجئة في المخزون الأمريكي تحطم مروحية عسكرية روسية ومقتل اثنين من طاقمها المملكة تدين وتستنكر الهجومين اللذين وقعا في الصومال وأفغانستان عقوبات أمريكية على 5 مسئولين من جنوب السودان الرئيس العراقي يعقد مشاورات لاختيار رئيس جديد للحكومة الهلال يصل إلى قطر استعداداً لمونديال الأندية أتالانتا يعبر شاختار الأوكراني ويصعد إلى ثمن نهائي “الأبطال” إيران ترفض دعوة ماكرون للإفراج عن فرنسيين تحتجزهما سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد.. ولا خسائر محافظ القريات يعقد اجتماعا مع مدير فرع “التجارة والاستثمار” بالجوف المركزي الأمريكي يثبت أسعار الفائدة في آخر اجتماعات 2019

الجيش اليمني يضبط كميات من الحشيش المخدر كانت في طريقها لميليشيا الحوثي

الجيش اليمني يضبط كميات من الحشيش المخدر كانت في طريقها لميليشيا الحوثي
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

ضبطت قوات الجيش الوطني اليمني في محافظة مأرب اليمنية كميات من مادة الحشيش المخدر، كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران.
وأوضح موقع سبتمبر نت، الناطق باسم الجيش اليمني أن أفراد نقطة الرقع الأمنية التابعة للواء 13 تمكنوا من ضبط نحو 100 كجم من مادة الحشيش المخدر على متن سيارة نوع (مازدا)، كانت في طريقها للميليشيا المتمردة في العاصمة صنعاء.
وأفاد الموقع أن هذه الشحنة تعد هي الرابعة من نوعها التي يتم ضبطها خلال ثلاثة أشهر في النقطة ذاتها.
وشهدت تجارة المخدرات رواجاً كبيراً في مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي الارهابية المدعومة، منذ انقلابها على الحكومة الشرعية.
وأضاف الموقع أن عناصر ميليشيا الحوثي – الذين يتم حشدهم إلى جبهات القتال – يتعاطون الحشيش المخدر الذي يصرف لهم من قِبَل المشرفين بشكل علني ومنتظم مما يتسبب في إدمانهم عليه، وتؤثر على حالتهم الذهنية وتدخلهم في حالة من عدم المبالاة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*