مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 15 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا موظف يفتح النار على زميله في بيشة النفط يهبط بعد زيادة مفاجئة في المخزون الأمريكي تحطم مروحية عسكرية روسية ومقتل اثنين من طاقمها المملكة تدين وتستنكر الهجومين اللذين وقعا في الصومال وأفغانستان عقوبات أمريكية على 5 مسئولين من جنوب السودان الرئيس العراقي يعقد مشاورات لاختيار رئيس جديد للحكومة الهلال يصل إلى قطر استعداداً لمونديال الأندية أتالانتا يعبر شاختار الأوكراني ويصعد إلى ثمن نهائي “الأبطال” إيران ترفض دعوة ماكرون للإفراج عن فرنسيين تحتجزهما سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد.. ولا خسائر محافظ القريات يعقد اجتماعا مع مدير فرع “التجارة والاستثمار” بالجوف المركزي الأمريكي يثبت أسعار الفائدة في آخر اجتماعات 2019

لأول مرة بالمملكة.. منح 5 شركات تراخيص لمزاولة الأنشطة العسكرية

لأول مرة بالمملكة.. منح 5 شركات تراخيص لمزاولة الأنشطة العسكرية
صحيفة برق
الرياض

أعلنت الهيئة العامة للصناعات العسكرية، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، تسليم أول خمس تراخيص لمزاولة أنشطة الصناعات العسكرية لعدد من الشركات المتخصصة.

ومن بين هذه الشركات، الشركة السعودية للصناعات العسكرية، فيما بلغ عدد المستخدمين والمسجلين عبر بوابة التراخيص الصناعية 180 مستخدما.

من جانبه، قال محافظ الهيئة المهندس أحمد بن عبد العزيز العوهلي، تحتفل الهيئة اليوم بباكورة إصدار التراخيص الصناعية العسكرية في المملكة وذلك لأول مرة.

وأكد “العوهلي” أن الشركات التي تم الترخيص لها تم تقييمها وإجراء المسح الأمني اللازم، وكذلك جميع الإجراءات اللازمة لإصدار التراخيص، موضحا أن الهيئة تستقبل يوميا عشرات الطلبات لصناعات عسكرية أو خدمات عسكرية، وذلك منذ فتح باب التراخيص إلكترونيا على موقع الهيئة.

وأضاف: “نأمل أن تتحول التراخيص المصدرة اليوم خلال سنة إلى مصانع قائمة بالمملكة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*