مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وزارة التعليم تطلق ورشاً عن بُعد لتطوير مسارات ومقررات التعليم الثانوي “برق” تستضيف المذيع القدير “ناصر الراجح” في حوار من القلب “جواز السفر السعودي” يتقدم مرتبتين بالدخول إلى 77 دولة دون تأشيرة تأسيس رابطة الرياضات المائية .. وتعيين سلطان بن فهد بن سلمان رئيساً لها نائب رئيس رابطة رواد الكشافة يُشيد بجهود رواد الحركة الكشفية بالزلفي وزير العدل يشكر القيادة بمناسبة الموافقة على نظام التوثيق البرازيل تسجل أكثر من 1200 وفاة جديدة بفيروس كورونا قصف معسكر يضم قوات فرنسية وأممية في شمال مالي ترامب يؤكد عودة فتح المدارس بأمريكا في فصل الخريف طقس اليوم.. سحب رعدية واستمرار الرياح على عدة مناطق برئاسة خادم الحرمين الشريفين.. 7 قرارات جديدة لمجلس الوزراء “عضو شورى” يقترح إلغاء الكفيل و3 سنوات للإقامة للقضاء على التستر التجاري

لأول مرة بالمملكة.. منح 5 شركات تراخيص لمزاولة الأنشطة العسكرية

لأول مرة بالمملكة.. منح 5 شركات تراخيص لمزاولة الأنشطة العسكرية
صحيفة برق
الرياض

أعلنت الهيئة العامة للصناعات العسكرية، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، تسليم أول خمس تراخيص لمزاولة أنشطة الصناعات العسكرية لعدد من الشركات المتخصصة.

ومن بين هذه الشركات، الشركة السعودية للصناعات العسكرية، فيما بلغ عدد المستخدمين والمسجلين عبر بوابة التراخيص الصناعية 180 مستخدما.

من جانبه، قال محافظ الهيئة المهندس أحمد بن عبد العزيز العوهلي، تحتفل الهيئة اليوم بباكورة إصدار التراخيص الصناعية العسكرية في المملكة وذلك لأول مرة.

وأكد “العوهلي” أن الشركات التي تم الترخيص لها تم تقييمها وإجراء المسح الأمني اللازم، وكذلك جميع الإجراءات اللازمة لإصدار التراخيص، موضحا أن الهيئة تستقبل يوميا عشرات الطلبات لصناعات عسكرية أو خدمات عسكرية، وذلك منذ فتح باب التراخيص إلكترونيا على موقع الهيئة.

وأضاف: “نأمل أن تتحول التراخيص المصدرة اليوم خلال سنة إلى مصانع قائمة بالمملكة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة