مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني رئيس الوزراء الفرنسي يقدم استقالة حكومته الذهب مستقر في نطاق ضيق مع تفوق مخاوف الفيروس الدعوة لتكريم “عيسى بن راشد” .. واقتراح تنظيم دورة ألعاب رياضية عربية سمو وزير الرياضة يشارك في الاجتماع الافتراضي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبداللطيف الوحيمد يكتب: لا تظلموا شباب الأحساء حكّموا العقول وليدرك كل شخصٍ ما يقول نجلاء الأحمدي تكتب: داخل أي إطار يعيش الإنسان ؟ هبوط أسعار النفط بفعل مخاوف تعثر الطلب وزارة الدفاع تعلن نتائج القبول الأولي للوظائف العسكرية المكسيك تسجل 6741 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أعلى زيادة يومية حاكم ولاية تكساس يصدر أمراً إلزامياً بضرورة تغطية الوجه في ولايته رئيس مجلس الأمن الدولي: انتهاكات إيران لحقوق الإنسان لا تزال تشكل تحدياً خطيراً الصين تسجل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا

“تويتر” تكافح السلوك “السام” لدى مستخدميها

“تويتر” تكافح السلوك “السام” لدى مستخدميها
صحيفة برق
وكالات

قررت شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” اختبار خيارات تجريبية جديدة على مستخدميها في تفاعلهم على المنشورات، بهدف الحد من “السلوك السام” والتقليل من التعليقات السلبية، بحسب روسيا اليوم.

ووفقا لموقع BuzzFeed News، فإن القواعد الجديدة ستطبق خلال الأسبوعين المقبلين، حيث ستقوم على جعل المستخدمين يعلقون على تغريدات المستخدمين الآخرين، والرد على التعليقات بطريقة أكثر “تقييدا”، وعدم الاكتفاء فقط بإعادة تغريدها.

وأشار الموقع إلى أن القرار بهذا الشأن تم اتخاذه في نهاية شهر أكتوبر، خلال اجتماع للموظفين في مقر الشركة في سان فرانسيسكو.

وسيوفر التغيير الأول للمستخدمين استخدام الرموز التعبيرية لإعادة تغريد منشور مستخدم آخر، بحيث يعبر الناس عن آرائهم من خلالها، وعدم الاكتفاء فقط بإعادة النشر دون أي رد فعل من جانبهم.

ويرتبط التغيير الثاني أيضا بالرموز التعبيرية، ولكن عند كتابة التعليقات على التغريدات، وفي حالة اختيار الرموز المعبرة عن المشاعر السلبية، سيسأل “تويتر” المستخدم عن سبب عدم رضى المستخدم عن المنشور.

من جانبه، أكد مدير المشاريع في “تويتر” ديفيد غاسكا، أن لديهم في شبكة التواصل، طموحات جادة لتغيير طريقة تفاعل المستخدمين مع بعضهم البعض.

ويعتقد غاسكا أن التجارب على المستخدمين ستجرى خلال عام 2020، مشيرا إلى أن هناك تغييرات أخرى يمكن أن تكون أكثر جوهرية، على سبيل المثال، التخلي عن إعادة التغريد المعتادة لصالح إعادة التغريد مع وضع تعليق إلزامي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة