مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 15 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا موظف يفتح النار على زميله في بيشة النفط يهبط بعد زيادة مفاجئة في المخزون الأمريكي تحطم مروحية عسكرية روسية ومقتل اثنين من طاقمها المملكة تدين وتستنكر الهجومين اللذين وقعا في الصومال وأفغانستان عقوبات أمريكية على 5 مسئولين من جنوب السودان الرئيس العراقي يعقد مشاورات لاختيار رئيس جديد للحكومة الهلال يصل إلى قطر استعداداً لمونديال الأندية أتالانتا يعبر شاختار الأوكراني ويصعد إلى ثمن نهائي “الأبطال” إيران ترفض دعوة ماكرون للإفراج عن فرنسيين تحتجزهما سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد.. ولا خسائر محافظ القريات يعقد اجتماعا مع مدير فرع “التجارة والاستثمار” بالجوف المركزي الأمريكي يثبت أسعار الفائدة في آخر اجتماعات 2019

وكيل إمارة الرياض يبحث سبل التعاون مع مدير “هدف”

وكيل إمارة الرياض يبحث سبل التعاون مع مدير “هدف”
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

استقبل معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري، في مكتبه بديوان الإمارة أمس، مدير عام صندوق تنمية الموارد (هدف) تركي بن عبدالله الجعويني، الذي تم تعيينه مؤخرًا مديرًا عامًا للصندوق من قبل مجلس الإدارة.
وتمنى وكيل إمارة الرياض التوفيق والنجاح للجعويني، منوهًا بدور الصندوق في دعم برامج التوظيف والتدريب المهني .
من جانبه قدم الجعويني نبذة عن إستراتيجية العمل الجديدة للصندوق ورؤيته ومهامه، بما ينعكس على تطوير أدائه وتعزيز دوره في خدمة الوطن وأبنائه، وزيادة معدلات توطين الفرص الوظيفية لدى منشآت القطاع الخاص، بالشراكة مع قطاعات الأعمال.
وجرى خلال الاستقبال بحث الجوانب المشتركة بين إمارة الرياض والصندوق وسبل تعزيز التعاون والتنسيق وفق توجيهات سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه.
حضر الاستقبال مدير عام الشؤون الإدارية والمالية ناصر بن عبدالعزيز الداود، ومدير الموارد البشرية بإمارة منطقة الرياض محمد بن عبدالله المنقاش.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*