مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وفاة رئيس وزراء ساحل العاج حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس “الغذاء والدواء” تصدر إنذار سلامة بسبب خلل في جهاز قياس الحرارة الشورى يناقش تعديل نظام مكافحة جريمة التحرش البندر: 7 عوامل لصناعة محتوى إعلامي رقمي مرئي متميز أمير الرياض يشكر عددًا من الجهات لمبادراتهم الخيرية في المجال الطبي “القريع” حكم دولي في ألعاب القوى أمانة العاصمة المقدسة تغلق نادياً نسائياً مخالفاً في حي شوقية مقتل اثنين من ضباط الشرطة في تفجير بالعاصمة مقديشيو الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات العالمية على قوات التحالف “التعليم” تتيح لشاغلي الوظائف التعليمية الاستعلام عن حالتهم الوظيفية بعد إنهاء عمليات التسكين تأجيل استكمال مسابقات الاتحاد السعودي لكرة اليد

البوسنة والهرسك تعلن اعتزامها استقبال الأسرى من مواطنيها في سوريا

البوسنة والهرسك تعلن اعتزامها استقبال الأسرى من مواطنيها في سوريا
صحيفة برق
وكالات

أعلنت البوسنة والهرسك اليوم “الاثنين” أنها تعتزم استقبال مواطنيها الذين انضموا لصفوف تنظيم داعش الإرهابي في سوريا، وتعرضوا للأسر خلال محاربة التنظيم.
وقال وزير الأمن البوسني دراغان ميكتيك – حسبما ذكرت شبكة “إيه بي سي نيوز” الأمريكية – إن نحو 260 مواطنًا بوسنيًا لا يزالوا يعيشون في مخيمات في سوريا، من بينهم نحو 100 رجل و160 امرأة وطفلا.
وأضاف ميكتيك أنه كان من المفترض أن يعود الشهر الماضي إلى البلاد 9 مقاتلين سابقين وطفل يبلغ من العمر ثلاثة أعوام، إلا أن تم إرجاء عودتهم نظرًا لتجدد الحرب في سوريا.
وكانت البوسنة قد أقرت عقوبة بالسجن لمدة تصل إلى 10 سنوات لمواطنيها الذين يحاربون في الصراعات الدائرة خارج البلاد، أو يقومون بتجنيد الآخرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة