مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني كورونا يحصد 11 مليون إصابة وحوالى 525 ألف وفاة مستشار الرئيس الشيشاني: السعودية جعلت سلامة وأمن الحجاج من الأولويات وقرار الحج امتداد لجهودها الرشيدة رئيس الوزراء الفرنسي يقدم استقالة حكومته الذهب مستقر في نطاق ضيق مع تفوق مخاوف الفيروس الدعوة لتكريم “عيسى بن راشد” .. واقتراح تنظيم دورة ألعاب رياضية عربية سمو وزير الرياضة يشارك في الاجتماع الافتراضي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبداللطيف الوحيمد يكتب: لا تظلموا شباب الأحساء حكّموا العقول وليدرك كل شخصٍ ما يقول نجلاء الأحمدي تكتب: داخل أي إطار يعيش الإنسان ؟ هبوط أسعار النفط بفعل مخاوف تعثر الطلب وزارة الدفاع تعلن نتائج القبول الأولي للوظائف العسكرية المكسيك تسجل 6741 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أعلى زيادة يومية حاكم ولاية تكساس يصدر أمراً إلزامياً بضرورة تغطية الوجه في ولايته

أمم أفريقيا 23 عاماً: جنوب أفريقيا تهزم كوت ديفوار وتتصدر مجموعتها

أمم أفريقيا 23 عاماً: جنوب أفريقيا تهزم كوت ديفوار وتتصدر مجموعتها
صحيفة برق
وكالات

تصدرت جنوب أفريقيا المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم تحت 23 عاماً والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، إثر فوزها على كوت ديفوار 1-0 اليوم الثلاثاء في أولى مباريات الجولة الثانية بالمجموعة. ورفعت جنوب أفريقيا رصيدها إلى أربع نقاط من تعادل مع زامبيا ثم فوز على كوت ديفوار، بينما تأتي الأخيرة في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من فوز في الجولة الاولى على نيجيريا.
أحرز هدف جنوب أفريقيا تيبوهو موكوينا من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 79 بعد تنفيذ رائع لتمر الكرة نحو الزاوية اليمنى لمرمى ايرا تابي اليزي حارس كوت ديفوار.

وسيلتقي في وقت لاحق اليوم منتخب زامبيا مع نظيره النيجيري، حيث تحتل زامبيا المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة بينما تتذيل نيجيريا المجموعة دون رصيد.

وتستضيف مصر البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 حتى 22 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري بمشاركة ثمانية منتخبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة