مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 15 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا موظف يفتح النار على زميله في بيشة النفط يهبط بعد زيادة مفاجئة في المخزون الأمريكي تحطم مروحية عسكرية روسية ومقتل اثنين من طاقمها المملكة تدين وتستنكر الهجومين اللذين وقعا في الصومال وأفغانستان عقوبات أمريكية على 5 مسئولين من جنوب السودان الرئيس العراقي يعقد مشاورات لاختيار رئيس جديد للحكومة الهلال يصل إلى قطر استعداداً لمونديال الأندية أتالانتا يعبر شاختار الأوكراني ويصعد إلى ثمن نهائي “الأبطال” إيران ترفض دعوة ماكرون للإفراج عن فرنسيين تحتجزهما سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد.. ولا خسائر محافظ القريات يعقد اجتماعا مع مدير فرع “التجارة والاستثمار” بالجوف المركزي الأمريكي يثبت أسعار الفائدة في آخر اجتماعات 2019

أمم أفريقيا 23 عاماً: جنوب أفريقيا تهزم كوت ديفوار وتتصدر مجموعتها

أمم أفريقيا 23 عاماً: جنوب أفريقيا تهزم كوت ديفوار وتتصدر مجموعتها
صحيفة برق
وكالات

تصدرت جنوب أفريقيا المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم تحت 23 عاماً والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، إثر فوزها على كوت ديفوار 1-0 اليوم الثلاثاء في أولى مباريات الجولة الثانية بالمجموعة. ورفعت جنوب أفريقيا رصيدها إلى أربع نقاط من تعادل مع زامبيا ثم فوز على كوت ديفوار، بينما تأتي الأخيرة في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من فوز في الجولة الاولى على نيجيريا.
أحرز هدف جنوب أفريقيا تيبوهو موكوينا من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 79 بعد تنفيذ رائع لتمر الكرة نحو الزاوية اليمنى لمرمى ايرا تابي اليزي حارس كوت ديفوار.

وسيلتقي في وقت لاحق اليوم منتخب زامبيا مع نظيره النيجيري، حيث تحتل زامبيا المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة بينما تتذيل نيجيريا المجموعة دون رصيد.

وتستضيف مصر البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 حتى 22 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري بمشاركة ثمانية منتخبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*