مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “برق” تستضيف المذيع القدير “ناصر الراجح” في حوار من القلب “جواز السفر السعودي” يتقدم مرتبتين بالدخول إلى 77 دولة دون تأشيرة تأسيس رابطة الرياضات المائية .. وتعيين سلطان بن فهد بن سلمان رئيساً لها نائب رئيس رابطة رواد الكشافة يُشيد بجهود رواد الحركة الكشفية بالزلفي وزير العدل يشكر القيادة بمناسبة الموافقة على نظام التوثيق البرازيل تسجل أكثر من 1200 وفاة جديدة بفيروس كورونا قصف معسكر يضم قوات فرنسية وأممية في شمال مالي ترامب يؤكد عودة فتح المدارس بأمريكا في فصل الخريف طقس اليوم.. سحب رعدية واستمرار الرياح على عدة مناطق برئاسة خادم الحرمين الشريفين.. 7 قرارات جديدة لمجلس الوزراء “عضو شورى” يقترح إلغاء الكفيل و3 سنوات للإقامة للقضاء على التستر التجاري السفير المعلمي: المملكة شريك حيوي للأمم المتحدة في مكافحة الإرهاب والتطرف

ليفربول يبدأ ميركاتو الشتاء مبكرًا

ليفربول يبدأ ميركاتو الشتاء مبكرًا
صحيفة برق
وكالات

دخل مدرب ليفربول يورغن كلوب في سباق الميركاتو الشتوي 2020 مبكرًا حيث بدأ بالفعل في وضع خطته لدعم فريقه، واقترب من إنهاء أولى صفقاته.

واستقر المدرب الألماني على ضرورة تدعيم خط هجوم فريقه، فينوي ليفربول على التعاقد مع الدولي الإسكتلندي ريان فرايسر جناح فريق بورنموث الإنجليزي، في الميركاتو الشتوي المقبل، وفقًا لصحيفة ميرور.

وأنهى فرايسر الموسم الماضي للبريمييرليغ وفي رصيده 14 تمريرة حاسمة، احتل بها المركز الثاني خلف البلجيكي إيدن هازارد نجم تشيلسي السابق وريال مدريد حاليًا، في سباق الأكثر صناعة للأهداف.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن ليفربول يتصدر سباق التعاقد مع اللاعب، مع إمكانية انتقال هاري ويلسون جناح الريدز الشاب إلى بورنموث على سبيل الإعارة كجزء من الصفقة.

وينتهي عقد ريان فرايسر نهاية الموسم الجاري، ما يعني أن إدارة بورنموث ستُضطر لبيعه في يناير المقبل، تجنبًا لرحيله مجانًا في الميركاتو الصيفي.

ويتواجد أيضا في اهتمامات ليفربول لتدعيم مركز الجناح خلال الميركاتو الشتوي، الهولندي كوينسي بروميس لاعب فريق أياكس.

وقالت صحيفة ”ذا صن“ الإنجليزية، إن ما يقدمه بروميس منذ بداية الموسم وضعه على رادار فريقي ليفربول وآرسنال.

وقالت صحيفة ”ديلي ميل“ الإنجليزية: إن اهتمام مسؤولي ليفربول بالتعاقد مع كوينسي بروميس ليس جديدًا.

ويرى المدرب الألماني أن قدرات بروميس التهديفية ستشعل المنافسة بينه وبين الثلاثي: فيرمينيو، وساديو ماني، ومحمد صلاح.

ويسعي يورغن كلوب إلى إيجاد بديل للاعب الوسط أدم لالانا والذي يستعد للرحيل عن الريدز في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير 2020.

وفي هذا الصدد قالت تقارير صحفية نرويجية إن نادي ليفربول الإنجليزي يهتم بالتعاقد مع ساندر بيرغ، لاعب نادي جينك البلجيكي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة