مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 15 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا موظف يفتح النار على زميله في بيشة النفط يهبط بعد زيادة مفاجئة في المخزون الأمريكي تحطم مروحية عسكرية روسية ومقتل اثنين من طاقمها المملكة تدين وتستنكر الهجومين اللذين وقعا في الصومال وأفغانستان عقوبات أمريكية على 5 مسئولين من جنوب السودان الرئيس العراقي يعقد مشاورات لاختيار رئيس جديد للحكومة الهلال يصل إلى قطر استعداداً لمونديال الأندية أتالانتا يعبر شاختار الأوكراني ويصعد إلى ثمن نهائي “الأبطال” إيران ترفض دعوة ماكرون للإفراج عن فرنسيين تحتجزهما سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد.. ولا خسائر محافظ القريات يعقد اجتماعا مع مدير فرع “التجارة والاستثمار” بالجوف المركزي الأمريكي يثبت أسعار الفائدة في آخر اجتماعات 2019

ليفربول يبدأ ميركاتو الشتاء مبكرًا

ليفربول يبدأ ميركاتو الشتاء مبكرًا
صحيفة برق
وكالات

دخل مدرب ليفربول يورغن كلوب في سباق الميركاتو الشتوي 2020 مبكرًا حيث بدأ بالفعل في وضع خطته لدعم فريقه، واقترب من إنهاء أولى صفقاته.

واستقر المدرب الألماني على ضرورة تدعيم خط هجوم فريقه، فينوي ليفربول على التعاقد مع الدولي الإسكتلندي ريان فرايسر جناح فريق بورنموث الإنجليزي، في الميركاتو الشتوي المقبل، وفقًا لصحيفة ميرور.

وأنهى فرايسر الموسم الماضي للبريمييرليغ وفي رصيده 14 تمريرة حاسمة، احتل بها المركز الثاني خلف البلجيكي إيدن هازارد نجم تشيلسي السابق وريال مدريد حاليًا، في سباق الأكثر صناعة للأهداف.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن ليفربول يتصدر سباق التعاقد مع اللاعب، مع إمكانية انتقال هاري ويلسون جناح الريدز الشاب إلى بورنموث على سبيل الإعارة كجزء من الصفقة.

وينتهي عقد ريان فرايسر نهاية الموسم الجاري، ما يعني أن إدارة بورنموث ستُضطر لبيعه في يناير المقبل، تجنبًا لرحيله مجانًا في الميركاتو الصيفي.

ويتواجد أيضا في اهتمامات ليفربول لتدعيم مركز الجناح خلال الميركاتو الشتوي، الهولندي كوينسي بروميس لاعب فريق أياكس.

وقالت صحيفة ”ذا صن“ الإنجليزية، إن ما يقدمه بروميس منذ بداية الموسم وضعه على رادار فريقي ليفربول وآرسنال.

وقالت صحيفة ”ديلي ميل“ الإنجليزية: إن اهتمام مسؤولي ليفربول بالتعاقد مع كوينسي بروميس ليس جديدًا.

ويرى المدرب الألماني أن قدرات بروميس التهديفية ستشعل المنافسة بينه وبين الثلاثي: فيرمينيو، وساديو ماني، ومحمد صلاح.

ويسعي يورغن كلوب إلى إيجاد بديل للاعب الوسط أدم لالانا والذي يستعد للرحيل عن الريدز في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير 2020.

وفي هذا الصدد قالت تقارير صحفية نرويجية إن نادي ليفربول الإنجليزي يهتم بالتعاقد مع ساندر بيرغ، لاعب نادي جينك البلجيكي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*