مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق ميلشيا الحوثي الإرهابية طائرات “مفخخة” باتجاه المملكة زلزال بقوة 5 درجات يضرب شمال غربي الصين دون أنباء عن خسائر بشرية التحالف: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة نائب مدير الأمن العام يرأس الاجتماع المشترك للجهات المشاركة في الحج التحالف: اعتراض وتدمر صاروخين بالستيين و 6 طائرات بدون طيار حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين على مناطق المملكة مصر: 912 إصابة جديدة و89 وفاة بكورونا وزير التعليم: إعادة النظر في اشتراطات إنشاء المؤسسات التعليمية بحسب الكثافة البشرية «بيئة عسير» تدشن مبادرة لتوعية المصطافين بأهمية الحفاظ على نظافة المنتزهات فلسطين.. حظر تجول ليلي وإجراءات أخرى بسبب “عدم الالتزام” بمشاركة السعودية.. مؤتمر عربي يكشف العودة الكاملة للسياحة العربية وينتهي بـ 12 توصية مصر تؤكد ضرورة التصدي لنقل الإرهابيين بين بؤر الصراعات

بتوجيه “ولي العهد”: 4 طائرات لنقل الجماهير إلى اليابان لمؤازرة الزعيم ضد أوراوا

بتوجيه “ولي العهد”: 4 طائرات لنقل الجماهير إلى اليابان لمؤازرة الزعيم ضد أوراوا
صحيفة برق
الرياض

رفع مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، شكره وتقديره، إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بعد توجيهه بتخصيص 4 طائرات لنقل الجماهير إلى اليابان، لمؤازرة الزعيم ضد أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا 2019، يوم 24 نوفمبر.

وثمّن نادي الهلال دعم ولي العهد لممثل الوطن في هذا المحفل الخارجي؛ وذلك امتدادًا لدعمه التاريخي لقطاع الرياضة، والذي أثمر عن نقلة نوعية تعيشها الرياضة السعودية على الأصعدة كافة، وبما يتواكب مع النهضة التي تعيشها المملكة في مختلف المجالات.

وأكد الهلال في بيانه أن الإدارة تعتزم تخصيص الطائرات لأعضاء القوة الزرقاء المسجلة بياناتهم لدى النادي والذين ساهموا في وصول الهلال إلى النهائي من خلال تفاعلهم مع الفريق في جميع مبارياته.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد نجح في الفوز على أوراوا الياباني بهدف دون رد سجله البيروفي أندريه كاريلو في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019 التي أُقيمت على استاد جامعة الملك سعود في الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة