مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 16 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بريطانيا.. جونسون يفوز رسمياً وأسوأ هزيمة للعمال الأميرة ريما بنت بندر تزور قاعدة بنساكولا في ولاية فلوريدا الأمريكية دراسة: تناول كبسولات زيت السمك يحسن الرؤية الليلية صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية مصرع جندي وإصابة 12 آخرين باندلاع حريق في حاملة طائرات روسية بروكسل تعتزم التصدي لعرقلة واشنطن الجهاز القضائي لـ«منظمة التجارة» تركيا: قرار الكونغرس يعرض العلاقات التركية الأميركية للخطر “كوربين”: لن أقود العمال البريطاني جونسون: يبدو أننا حصلنا على تفويض قوي لتنفيذ بريكسيت واشنطن: عودة تركيا لبرنامج طائرات “إف 35” مرهون بتخليها عن منظومة الدفاع الروسية سلاح الجو في تشيلي: لا ناجين من حادث الطائرة المنكوبة ثمن نهائي أبطال أوروبا.. بايرن ميونيخ يتأهل بالعلامة الكاملة.. وأياكس أبرز الراحلين
عاجل | خادم الحرمين يصدر ثلاثة أوامر ملكية جديدة

تواصل القصف الإسرائيلي على غزة.. والفصائل الفلسطينية ترد

تواصل القصف الإسرائيلي على غزة.. والفصائل الفلسطينية ترد
صحيفة برق
وكالات

واصلت المقاتلات الحربية الإسرائيلية، الأربعاء، قصفها واستهدافها لأماكن متفرقة في قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي، فيما ردت الفصائل الفلسطينية بإطلاق عشرات الصواريخ تجاه مستوطنات الغلاف.

وقالت مصادر محلية فلسطينية: إنّ ”الطائرات الإسرائيلية استهدفت دراجة نارية شمال غرب مدينة غزة، بالإضافة لقصف منزل يعود لعائلة الدغمة شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع، كما استهدفت منزلًا آخر في مخيم البريج وسط القطاع“.

وأضافت أنّ ”عددًا من الإصابات وصلت إلى المستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة، ومستشفى الشفاء الطبي لتلقي العلاج، حيث وصفت بعض الإصابات بالخطيرة“.

في ذات السياق، ذكرت وسائل إعلام عبرية أنّ ”حالة تأهب للساعات القادمة تشهدها المستوطنات، حيث تم توجيه تعليمات لسكان النقب ومناطق أخرى بالبقاء بالقرب من الملاجئ“.

وأطلقت الفصائل الفلسطينية عددًا من الصواريخ تجاه مستوطنات الغلاف، حيث دوت صفارات الإنذار في شاطئ عسقلان وزيكيم ونتيف هعسراه.

وارتفع عدد الشهداء جراء الاستهداف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 24 شهيدًا إضافة إلى عشرات الإصابات لليوم الثاني على التوالي، عقب الدخول في موجة من التصعيد بعد اغتيال القيادي في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*