مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “برق” تستضيف المذيع القدير “ناصر الراجح” في حوار من القلب “جواز السفر السعودي” يتقدم مرتبتين بالدخول إلى 77 دولة دون تأشيرة تأسيس رابطة الرياضات المائية .. وتعيين سلطان بن فهد بن سلمان رئيساً لها نائب رئيس رابطة رواد الكشافة يُشيد بجهود رواد الحركة الكشفية بالزلفي وزير العدل يشكر القيادة بمناسبة الموافقة على نظام التوثيق البرازيل تسجل أكثر من 1200 وفاة جديدة بفيروس كورونا قصف معسكر يضم قوات فرنسية وأممية في شمال مالي ترامب يؤكد عودة فتح المدارس بأمريكا في فصل الخريف طقس اليوم.. سحب رعدية واستمرار الرياح على عدة مناطق برئاسة خادم الحرمين الشريفين.. 7 قرارات جديدة لمجلس الوزراء “عضو شورى” يقترح إلغاء الكفيل و3 سنوات للإقامة للقضاء على التستر التجاري السفير المعلمي: المملكة شريك حيوي للأمم المتحدة في مكافحة الإرهاب والتطرف

“بومبيو” يبحث مع نظيرته النرويجية التحضير لاجتماع قادة “ناتو”

“بومبيو” يبحث مع نظيرته النرويجية التحضير لاجتماع قادة “ناتو”
صحيفة برق
وكالات
بحث وزير الخارجية الأمريكي مايكل بومبيو مع نظيرته النرويجية إيني ماري إريكسن سوريد بالعاصمة الأمريكية واشنطن التحضير لاجتماع قادة حلف شمال الأطلسي “ناتو” المرتقب في العاصمة البريطانية لندن في ديسمبر المقبل.
وقالت مورجان أورتاجوس المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية أمس الأربعاء، إن الوزيرين ناقشا كذلك التعاون في مجالات الدفاع والأمن العالمي ومنطقة القطب الشمالي بالإضافة إلى الأوضاع في أفغانستان وسوريا.
وأوضحت أن بومبيو وجه، خلال اللقاء، الشكر لوزير الخارجية النرويجية على شراكة بلادها المتميزة في عمليات تعزيز السلام في مختلف أنحاء العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة