مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني كورونا يحصد 11 مليون إصابة وحوالى 525 ألف وفاة مستشار الرئيس الشيشاني: السعودية جعلت سلامة وأمن الحجاج من الأولويات وقرار الحج امتداد لجهودها الرشيدة رئيس الوزراء الفرنسي يقدم استقالة حكومته الذهب مستقر في نطاق ضيق مع تفوق مخاوف الفيروس الدعوة لتكريم “عيسى بن راشد” .. واقتراح تنظيم دورة ألعاب رياضية عربية سمو وزير الرياضة يشارك في الاجتماع الافتراضي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبداللطيف الوحيمد يكتب: لا تظلموا شباب الأحساء حكّموا العقول وليدرك كل شخصٍ ما يقول نجلاء الأحمدي تكتب: داخل أي إطار يعيش الإنسان ؟ هبوط أسعار النفط بفعل مخاوف تعثر الطلب وزارة الدفاع تعلن نتائج القبول الأولي للوظائف العسكرية المكسيك تسجل 6741 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أعلى زيادة يومية حاكم ولاية تكساس يصدر أمراً إلزامياً بضرورة تغطية الوجه في ولايته

ترمب: وقف النار شمال سوريا متماسك حسب الاتفاق مع أنقرة

ترمب: وقف النار شمال سوريا متماسك حسب الاتفاق مع أنقرة
صحيفة برق
وكالات

قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب مساء الأربعاء إن وقف النار شمال سوريا متماسك حسب الاتفاق المبرم مع أنقرة.

وأضاف ترمب في مؤتمر صحفي مع أردوغان أنه سيبحث مع الرئيس التركي أنظمة “إس-400” الصاروخية الروسية للدفاع الجوي، التي اشترتها أنقرة من موسكو، والمسألة المتعلقة بمقاتلات “إف-35” الأمريكية، التي أعلنت الولايات المتحدة عن استبعاد تركيا من البرنامج الخاص بها بعد شرائها “إس-400”.

 وأضاف أنه سيبحث مع نظيره التركي كذلك عقد صفقة حول التجارة بين واشنطن وأنقرة، مشيرا إلى أنه “يتفهم مشاكل تركيا”.

فيما قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالمؤتمر الصحفي إنه يرغب بإعادة توطين مليوني سوري في المنطقة الآمنة التي يتم إنشاؤها شمالي سوريا.

وأشار أردوغان إلى أن هدف أنقرة هو إقامة “منطقة آمنة” تمتد من الحدود العراقية السورية إلى مدينة جرابلس.

وقال أردوغان أنه من الصعب الوصول لحد التجارة الذي نتطلع إليه مع واشنطن بسبب العقوبات مشيراً بأن تركيا ماضية في الوفاء بالتزامتها وفق الاتفاق المبرم مع واشنطن.

وأعلن الرئيس التركي أن القوات التركية احتجزت 872 شخصا من حزب العمال الكردستاني ووحدات الحماية الكردية كما استطاعت إلقاء القبض على 200 فرد من داعش.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة