مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني زلزال بقوة 5 درجات يضرب شمال غربي الصين دون أنباء عن خسائر بشرية التحالف: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة نائب مدير الأمن العام يرأس الاجتماع المشترك للجهات المشاركة في الحج التحالف: اعتراض وتدمر صاروخين بالستيين و 6 طائرات بدون طيار حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين على مناطق المملكة مصر: 912 إصابة جديدة و89 وفاة بكورونا وزير التعليم: إعادة النظر في اشتراطات إنشاء المؤسسات التعليمية بحسب الكثافة البشرية «بيئة عسير» تدشن مبادرة لتوعية المصطافين بأهمية الحفاظ على نظافة المنتزهات فلسطين.. حظر تجول ليلي وإجراءات أخرى بسبب “عدم الالتزام” بمشاركة السعودية.. مؤتمر عربي يكشف العودة الكاملة للسياحة العربية وينتهي بـ 12 توصية مصر تؤكد ضرورة التصدي لنقل الإرهابيين بين بؤر الصراعات ملك الأردن: كورونا تحت السيطرة وتركيزنا الآن على الاقتصاد

إنطلاق ورشة عمل اللجنة التجارية السياحية ببللحمر

إنطلاق ورشة عمل اللجنة التجارية السياحية ببللحمر
صحيفة برق
أبها

انطلقت ورشة عمل اللجنة التجارية السياحية بمكتب غرفة أبها في مركز بللحمر مع رؤساء المراكز والإدارات الحكومية والمجلس البلدي بقرية عضوان التراثية بحضور رئيس اللجنة محمد عضوان الأحمري وأعضاء اللجنة .

بدأت الورشة بكلمة ترحيبية من رئيس اللجنة شكر فيها الحضور على تلبية الدعوة داعيا الجميع من أجل التعاون المثمر خلال الفترة المقبلة ، ثم جرت مناقشة جدول أعمال الورشة التي تمثلت في رؤية ورسالة اللجنة التجارية السياحية ببللحمر التي تسعى لتوسيع النشاط التجاري وتبني كافة الوسائل التي تساهم في دعم الحركة السياحية وتضع منطقة عسير في مصاف المناطق المتقدمة تجارياً ، والعمل على تنمية وتطوير القطاع التجاري في المجالات المتعددة ذات العلاقة مثل التقنية وخدمة المجتمع السعودي ، وذلك من خلال وسائل متنوعة من خلال التدريب وإجراء البحوث والدراسات ، والعمل على مناقشة العقبات التي تعترض القطاع وإقتراح الوسائل المناسبة للتغلب عليه بما يحقق مصلحة الجميع وينسجم مع المصلحة العامة .

كما تم استعراض أهداف اللجنة من حيث المساهمة في تطوير القطاع التجاري والعمل على إعداد الدراسات والأبحاث المتعلقة بالموضوع وإقتراح التعديلات في الأنظمة والتعليمات التي تراها اللجنة للصالح العام مع الجهات المختصة بذلك .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة