مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني نائب رئيس جمعية الكشافة يُشيد بجهود الفريق التطوعي الكشفي في القصيم المواصفات السعودية تُعرف بلائحتي المنتجات النسيجية وقطع غيار السيارات الذهب يحوم فوق 1800 دولار بفعل مخاوف الفيروس وهبوط الدولار “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق ميلشيا الحوثي الإرهابية طائرات “مفخخة” باتجاه المملكة زلزال بقوة 5 درجات يضرب شمال غربي الصين دون أنباء عن خسائر بشرية التحالف: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة نائب مدير الأمن العام يرأس الاجتماع المشترك للجهات المشاركة في الحج التحالف: اعتراض وتدمر صاروخين بالستيين و 6 طائرات بدون طيار حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين على مناطق المملكة مصر: 912 إصابة جديدة و89 وفاة بكورونا وزير التعليم: إعادة النظر في اشتراطات إنشاء المؤسسات التعليمية بحسب الكثافة البشرية «بيئة عسير» تدشن مبادرة لتوعية المصطافين بأهمية الحفاظ على نظافة المنتزهات

ضربات أمنية ليلية تستهدف كهوف الجبال في الداير.. وسقوط 365 مخالفًا ومتسللًا (صور)

ضربات أمنية ليلية تستهدف كهوف الجبال في الداير.. وسقوط 365 مخالفًا ومتسللًا (صور)
حسن يحيى المالكي
الداير

شنَّت القوة الأمنية المشتركة في محافظة الداير، حملة أمنية نوعية واسعة وسط الجبال الوعرة وبطون الأودية البعيدة عن السكان استمرت حتى ساعات الليل المتاخرة.

ومشطت قوات الأمن خلال الحملة، “جبل الحرة” وضبطت أعداد كبيرة من المتسللين والمخالفين لنظام الإقامة ونظام عبور الحدود وكميات كبيرة من المهربات و الممنوعات.

وجاءت الحملة الأمنية وعملية التمشيط الموسع بعد عمليات رصد ومتابعة وتحقق، تبعتها عمليات تخطيط وترتيب ووضع للخطط في سبيل إحكام السيطرة على المواقع المستهدفة للتمشيط لضمان عدم إفلات المخالفين من قبضة رجال الأمن.

وأسفرت الحملة عن ضبط أكثر من ٣٦٥ مخالفًا لنظام الإقامة والذين يمتهنون تهريب المخدرات، كانوا يتحصنون في كهوف جبلية وعرة يصعب الوصول إليها.

وتمكنت القوات الأمنية خلال عملية التمشيط والمسح الميداني من إحباط تهريب أكثر من 3 ألف حزمة قات و1300 كرز دخان، و901 كيس تنباك.

جدير بالذكر، أن الحملات الأمنية في الداير تتواصل؛ تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان و سمو نائبه، وبمتابعة مباشرة من محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة