مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 8 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 5 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “كاريزما الظهور الإعلامي”.. دورة تدريبية بالجبيل “جوجل” تحظر الإعلانات السياسية فى سنغافورة تزامنا مع الانتخابات “الصحة”: بيع المضادات الحيوية بدون وصفة طبية عقوبته السجن والغرامة “الخطوط السعودية” تغير نظام شحن الحقائب للمسافرين “مدني تبوك” يحتفل باليوم العالمي للتطوع ويكرم الفرق التطوعية الأحساء.. افتتاح معرض “مشروع التصوير التشكيلي” بمشاركة 28 إدارة تعليمية “مركز الملك سلمان”: 14 شاحنة إغاثية تعبر منفذ الوديعة لدعم المحافظات اليمنية توضيح مهم من “حساب المواطن” للمسجلين بعد صرف الدعم “عمل الرياض” يحرر 276 مخالفة لمنشآت تجارية.. ويقبض على47 وافدَا صحة بيشة تدشن اليوم العالمي للتطوع “المفتي” يستقبل وزير الشؤون الإسلامية والثقافة والأوقاف الجيبوتي كوريا الشمالية تحذر ترامب من خطورة وصف زعيمها بـ”رجل الصواريخ”

الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف تستوفي متطلبات المواصفة العالمية لتمديد شهادة الآيزو

الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف تستوفي متطلبات المواصفة العالمية لتمديد شهادة الآيزو
صحيفة برق
الرياض

تسلَّمت إدارة الموارد البشرية بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تمديد شهادة الجودة العالمية الآيزو [ISO 9001:2015] الممنوحة من المنظمة العالمية SAI Global في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، بعد أن استوفت جميع متطلبات المواصفات العالمية.

ومُنحت الرئاسة العامة شهادة الآيزو قبل عام لمدة ثلاث سنوات، على أن تمدد سنويا، وقد استحقت الاحتفاظ بالشهادة لمدة عام آخر، بعد عملية تدقيق من قبل الفريق المختص، مما يدل على ما وصلت إليه الرئاسة العامة من مستوى متقدم في مجال التطوير والتقيد بنظام الجودة، والسعي إلى تطبيقه وتحسينه بشكل مستمر.

ويأتي تمديد شهادة الجودة العالمية الآيزو تأكيداً على ما تحققه الرئاسة العامة من خطوات تطويرية في الإدارة العامة للموارد البشرية والأمانة العامة لوحدة الحج، وتميزها وجودة أعمالها، وتطوير خدماتها والارتقاء بأداء منسوبيها في موسم الحج، وذلك من خلال أسلوب إداري مؤسسي يرتكز على مواكبة الأساليب الحديثة في بناء القدرات الداخلية وفق المعايير العالمية، ومواكبة لرؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠، والتي تركز على المجالات التنموية والتطويرية.

الجدير بالذكر أن هذه الشهادة الثالثة التي حصلت عليها الرئاسة في مجال الجودة حيث حصلت سابقاً على شهادة الآيزو ISO27001:2013 المتخصصة في مجال أمن المعلومات والممنوحة من المعهد البريطاني للمواصفات والمعايير “BSI” في مجال أمن المعلومات، كما حصلت على شهادة الجودة 9001 بعد توثيق جميع الإجراءات والعمليات التي تقوم بها الرئاسة لرفع مستوى الخدمات وكفاءة الأداء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*