مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني نائب رئيس جمعية الكشافة يُشيد بجهود الفريق التطوعي الكشفي في القصيم المواصفات السعودية تُعرف بلائحتي المنتجات النسيجية وقطع غيار السيارات الذهب يحوم فوق 1800 دولار بفعل مخاوف الفيروس وهبوط الدولار “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق ميلشيا الحوثي الإرهابية طائرات “مفخخة” باتجاه المملكة زلزال بقوة 5 درجات يضرب شمال غربي الصين دون أنباء عن خسائر بشرية التحالف: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة نائب مدير الأمن العام يرأس الاجتماع المشترك للجهات المشاركة في الحج التحالف: اعتراض وتدمر صاروخين بالستيين و 6 طائرات بدون طيار حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين على مناطق المملكة مصر: 912 إصابة جديدة و89 وفاة بكورونا وزير التعليم: إعادة النظر في اشتراطات إنشاء المؤسسات التعليمية بحسب الكثافة البشرية «بيئة عسير» تدشن مبادرة لتوعية المصطافين بأهمية الحفاظ على نظافة المنتزهات

الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف تستوفي متطلبات المواصفة العالمية لتمديد شهادة الآيزو

الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف تستوفي متطلبات المواصفة العالمية لتمديد شهادة الآيزو
صحيفة برق
الرياض

تسلَّمت إدارة الموارد البشرية بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تمديد شهادة الجودة العالمية الآيزو [ISO 9001:2015] الممنوحة من المنظمة العالمية SAI Global في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، بعد أن استوفت جميع متطلبات المواصفات العالمية.

ومُنحت الرئاسة العامة شهادة الآيزو قبل عام لمدة ثلاث سنوات، على أن تمدد سنويا، وقد استحقت الاحتفاظ بالشهادة لمدة عام آخر، بعد عملية تدقيق من قبل الفريق المختص، مما يدل على ما وصلت إليه الرئاسة العامة من مستوى متقدم في مجال التطوير والتقيد بنظام الجودة، والسعي إلى تطبيقه وتحسينه بشكل مستمر.

ويأتي تمديد شهادة الجودة العالمية الآيزو تأكيداً على ما تحققه الرئاسة العامة من خطوات تطويرية في الإدارة العامة للموارد البشرية والأمانة العامة لوحدة الحج، وتميزها وجودة أعمالها، وتطوير خدماتها والارتقاء بأداء منسوبيها في موسم الحج، وذلك من خلال أسلوب إداري مؤسسي يرتكز على مواكبة الأساليب الحديثة في بناء القدرات الداخلية وفق المعايير العالمية، ومواكبة لرؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠، والتي تركز على المجالات التنموية والتطويرية.

الجدير بالذكر أن هذه الشهادة الثالثة التي حصلت عليها الرئاسة في مجال الجودة حيث حصلت سابقاً على شهادة الآيزو ISO27001:2013 المتخصصة في مجال أمن المعلومات والممنوحة من المعهد البريطاني للمواصفات والمعايير “BSI” في مجال أمن المعلومات، كما حصلت على شهادة الجودة 9001 بعد توثيق جميع الإجراءات والعمليات التي تقوم بها الرئاسة لرفع مستوى الخدمات وكفاءة الأداء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة