مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق ميلشيا الحوثي الإرهابية طائرات “مفخخة” باتجاه المملكة زلزال بقوة 5 درجات يضرب شمال غربي الصين دون أنباء عن خسائر بشرية التحالف: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة نائب مدير الأمن العام يرأس الاجتماع المشترك للجهات المشاركة في الحج التحالف: اعتراض وتدمر صاروخين بالستيين و 6 طائرات بدون طيار حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين على مناطق المملكة مصر: 912 إصابة جديدة و89 وفاة بكورونا وزير التعليم: إعادة النظر في اشتراطات إنشاء المؤسسات التعليمية بحسب الكثافة البشرية «بيئة عسير» تدشن مبادرة لتوعية المصطافين بأهمية الحفاظ على نظافة المنتزهات فلسطين.. حظر تجول ليلي وإجراءات أخرى بسبب “عدم الالتزام” بمشاركة السعودية.. مؤتمر عربي يكشف العودة الكاملة للسياحة العربية وينتهي بـ 12 توصية مصر تؤكد ضرورة التصدي لنقل الإرهابيين بين بؤر الصراعات

“الصندوق الصناعي” يوقع اتفاقية تعاون مع “مسك الخيرية” في مجال التدريب المشترك

“الصندوق الصناعي” يوقع اتفاقية تعاون مع “مسك الخيرية” في مجال التدريب المشترك
وكالة الأنباء السعودية (واس)
الرياض

وقّع صندوق التنمية الصناعية السعودي أمس، مذكرة تفاهم مع مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك الخيرية”، بهدف تعزيز الشراكة في البرامج التدريبية المتخصصة لمنسوبي الجهتين بالإضافة إلى منسوبي منظومة الصناعة وعملاء الصندوق الصناعي.
ووقع الاتفاقية من جانب الصندوق الرئيس التنفيذي الدكتور إبراهيم بن سعد المعجل، ومن المؤسسة الرئيس التنفيذي لمؤسسة مسك الخيرية الدكتور بدر بن حمود البدر.
وستتيح الاتفاقية للطرفين بحث أوجه الاستفادة من البرامج والاتفاقيات القائمة لدى الطرفين مع المؤسسات المالية والتعليمية العالمية وذلك لإيجاد فرص لتقديم برامج ودورات تعليمية ومنح للتدريب التعاوني للشباب السعودي في الصندوق الصناعي والمؤسسات العالمية.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار التعاون بين الجهات الحكومية وغير الحكومية لتوظيف الإمكانيات بشكل أفضل مما يسهم بفتح آفاقا اوسع واستثمار أفضل للخبرات في مختلف المجالات، حيث يمتلك الصندوق الصناعي خبرة تتجاوز 45 عامًا من التدريب والتأهيل المتخصص والتدريب المشترك مع العديد من الجهات والمؤسسات المحلية والعالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة