مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 8 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 5 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “جوجل” تحظر الإعلانات السياسية فى سنغافورة تزامنا مع الانتخابات “الصحة”: بيع المضادات الحيوية بدون وصفة طبية عقوبته السجن والغرامة “الخطوط السعودية” تغير نظام شحن الحقائب للمسافرين “مدني تبوك” يحتفل باليوم العالمي للتطوع ويكرم الفرق التطوعية الأحساء.. افتتاح معرض “مشروع التصوير التشكيلي” بمشاركة 28 إدارة تعليمية “مركز الملك سلمان”: 14 شاحنة إغاثية تعبر منفذ الوديعة لدعم المحافظات اليمنية توضيح مهم من “حساب المواطن” للمسجلين بعد صرف الدعم “عمل الرياض” يحرر 276 مخالفة لمنشآت تجارية.. ويقبض على47 وافدَا صحة بيشة تدشن اليوم العالمي للتطوع “المفتي” يستقبل وزير الشؤون الإسلامية والثقافة والأوقاف الجيبوتي كوريا الشمالية تحذر ترامب من خطورة وصف زعيمها بـ”رجل الصواريخ” “العامة لتحلية المياه المالحة” توفر عدد من الوظائف التخصصية بمحطات رأس الخير

عواد الشلهوب يكتب لـ”برق”: التعصب الرياضي “بين المحلية والعالمية”

تعج بين أنديتنا وجماهيرها ظاهرة سلبية إلا وهي ظاهرة التعصب الرياضي وعندما يكون الحديث عن هذه الظاهرة والتي أخذت أبعادًا مقلقة وإفرازات لظواهر تعكر صفو الأجواء الرياضية والتي في الغالب تكون بوصلة الاتهام تتجه بها إلى الإعلام الرياضي والذي كان له دور كبير في تأجيج هذه الظاهرة وهذا التعصب بصورة سلبية لا تمت إلى الروح الرياضية ولا إلى سلوكياتنا الاجتماعية بصله والشواهد على ذلك كثيرة في رياضتنا ليس المجال هنا لسردها.

وعلى الرغم من أن هناك الكثير من الأصوات العالية والإيجابية التي تنبذ وتحارب هذا التعصب الذي وصل للأسف الشديد إلى مراحل مقيتة مما جعل من أطراف خارجية معادية للوطن استغلالة لأهداف لا تخفى على كل عقلاء المجال الرياضي المحبين والمخلصين لقادة هذا الوطن وترابه.

ما أود أن أختم به هذا المقال هو أننا على موعد مع تظاهره كروية كبيرة “إياب نهائي دوري أبطال آسيا” والتي يمثل الوطن بها نادي الهلال السعودي فمن واجبنا كمحبي لهذا الوطن توحيد جميع شعارات الأندية تحت الراية الخضراء الخفاقة والتي تحمل كلمة التوحيد وتحمل في ثناياها كل الأمنيات بأن يحقق نادي الهلال السعودي أماني الجميع في الحصول على هذه البطولة ليكون ممثلًا لنا في التجمع الدولي الكبير لأندية العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*