مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وزير الشؤون الإسلامية يصدر قراراً بإعادة تشكيل لجنة التعاملات الإلكترونية وزارة الثقافة تعلن عن تشكيل مجلس إدارة هيئة الأدب والنشر والترجمة عبدالوهاب المشيقح يكتب: لكي تنهض سياحتنا الداخلية! خادم الحرمين يوافق على ترشيح “هاني المقبل” ممثلاً للمملكة في “الإلسكو” وزارة التعليم تطلق ورشاً عن بُعد لتطوير مسارات ومقررات التعليم الثانوي “برق” تستضيف المذيع القدير “ناصر الراجح” في حوار من القلب “جواز السفر السعودي” يتقدم مرتبتين بالدخول إلى 77 دولة دون تأشيرة تأسيس رابطة الرياضات المائية .. وتعيين سلطان بن فهد بن سلمان رئيساً لها نائب رئيس رابطة رواد الكشافة يُشيد بجهود رواد الحركة الكشفية بالزلفي وزير العدل يشكر القيادة بمناسبة الموافقة على نظام التوثيق البرازيل تسجل أكثر من 1200 وفاة جديدة بفيروس كورونا قصف معسكر يضم قوات فرنسية وأممية في شمال مالي

مصر.. المنتخب الأول يسقط في فخ التعادل أمام كينيا في بداية تصفيات أفريقيا 2021

مصر.. المنتخب الأول يسقط في فخ التعادل أمام كينيا في بداية تصفيات أفريقيا 2021
صحيفة برق
الرياض

تعادل المنتخب المصري الأول، مساء اليوم الخميس، أمام المنتخب الكيني بنتيجة 1-1 علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في الجولة الأولي للمجموعة السابعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.
جاء اللقاء مثيرا في شوطيه، وحسم الفراعنة الشوط الأول بهدف للاعب محمود كهربا في الدقيقة 41، مع إهدار المنتخب الكيني هجمتين خطيرتين تألق في التصدي لهما محمد الشناوي حارس الفراعنة.
وفي الشوط الثاني أدرك المنتخب الكيني هدف التعادل في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب ميكاييل أولونجا، ليعود بذلك المنتخب الكيني بنقطة ثمينة من خارج ملعبه.
وبذلك يفقد الفراعنة صدارة المجموعة مبكرا، في ظل تحقيق منتخب جزر القمر فوزا مهما خارج أرضه على حساب منتخب توجو مساء اليوم أيضا، وذلك بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الأولى لنفس المجموعة، ليصبح ترتيب المجموعة كالتالي:
جزر القمر في المركز الأول برصيد 3 نقاط، ومصر ثانيا برصيد نقطة، وكينيا ثالثا برصيد نقطة، وتوجو رابعا بدون رصيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة