مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 8 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 5 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “جوجل” تحظر الإعلانات السياسية فى سنغافورة تزامنا مع الانتخابات “الصحة”: بيع المضادات الحيوية بدون وصفة طبية عقوبته السجن والغرامة “الخطوط السعودية” تغير نظام شحن الحقائب للمسافرين “مدني تبوك” يحتفل باليوم العالمي للتطوع ويكرم الفرق التطوعية الأحساء.. افتتاح معرض “مشروع التصوير التشكيلي” بمشاركة 28 إدارة تعليمية “مركز الملك سلمان”: 14 شاحنة إغاثية تعبر منفذ الوديعة لدعم المحافظات اليمنية توضيح مهم من “حساب المواطن” للمسجلين بعد صرف الدعم “عمل الرياض” يحرر 276 مخالفة لمنشآت تجارية.. ويقبض على47 وافدَا صحة بيشة تدشن اليوم العالمي للتطوع “المفتي” يستقبل وزير الشؤون الإسلامية والثقافة والأوقاف الجيبوتي كوريا الشمالية تحذر ترامب من خطورة وصف زعيمها بـ”رجل الصواريخ” “العامة لتحلية المياه المالحة” توفر عدد من الوظائف التخصصية بمحطات رأس الخير

“التجارة” تشهر بمواطن ووافد لمخالفتهما نظام مكافحة التستر بمنطقة الجوف

“التجارة” تشهر بمواطن ووافد لمخالفتهما نظام مكافحة التستر بمنطقة الجوف
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

شهرت وزارة التجارة والاستثمار بمواطن ووافد من جنسية تركية، بعد صدور حكم قضائي بإدانتهم بجريمة التستر التجاري وثبوت تورط المواطن في التستر على الوافد عبر تمكينه من مزاولة نشاط صيانة السيارات والاستثمار فيها في مدينة سكاكا بمنطقة الجوف.
وتضمن الحكم الصادر من المحكمة الجزائية بمدينة سكاكا فرض غرامة مالية على المخالفين وإغلاق المنشأة وتصفية النشاط وإلغاء الترخيص وشطب السجل التجاري والمنع من مزاولة النشاط نفسه وإبعاد الوافد عن البلاد وعدم السماح له بالعودة إليها للعمل، والتشهير بنشر الحكم في صحيفة محلية على نفقة المخالفين.
وتدعو وزارة التجارة والاستثمار عموم المواطنين والمقيمين بكافة مناطق المملكة إلى الإبلاغ عن حالات التستر التجاري عبر مركز البلاغات في الوزارة على الرقم 1900، أو عبر تطبيق “بلاغ تجاري”، أو عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة على الإنترنت، حيث تمنح “التجارة” مكافأة مالية للمبلغين تصل إلى 30% من إجمالي الغرامات المحكوم بها بعد تحصيلها التي تصل إلى مليون ريال للمخالف الواحد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*