مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني المواصفات السعودية تُعرف بلائحتي المنتجات النسيجية وقطع غيار السيارات الذهب يحوم فوق 1800 دولار بفعل مخاوف الفيروس وهبوط الدولار “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق ميلشيا الحوثي الإرهابية طائرات “مفخخة” باتجاه المملكة زلزال بقوة 5 درجات يضرب شمال غربي الصين دون أنباء عن خسائر بشرية التحالف: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة نائب مدير الأمن العام يرأس الاجتماع المشترك للجهات المشاركة في الحج التحالف: اعتراض وتدمر صاروخين بالستيين و 6 طائرات بدون طيار حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين على مناطق المملكة مصر: 912 إصابة جديدة و89 وفاة بكورونا وزير التعليم: إعادة النظر في اشتراطات إنشاء المؤسسات التعليمية بحسب الكثافة البشرية «بيئة عسير» تدشن مبادرة لتوعية المصطافين بأهمية الحفاظ على نظافة المنتزهات فلسطين.. حظر تجول ليلي وإجراءات أخرى بسبب “عدم الالتزام”

ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية لأعلى مستوى في 5 أشهر

ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية لأعلى مستوى في 5 أشهر
صحيفة برق
وكالات

ارتفع عدد الأمريكيين المتقدمين بطلبات للحصول على إعانة البطالة إلى أعلى مستوى في خمسة أشهر الأسبوع الماضي، لكن ذلك لا يشير على الأرجح إلى تحول في أوضاع سوق العمل إذ تم تقدير عدد الطلبات في عدة ولايات بسبب عطلة يوم الاثنين.

وقالت وزارة العمل الأمريكية اليوم: إن الطلبات الجديدة للحصول على إعانة البطالة الحكومية زادت بمقدار 14 ألف طلب إلى مستوى مُعدل في ضوء العوامل الموسمية بلغ 225 ألف طلب خلال الأسبوع المنتهي في التاسع من نوفمبر الجاري، وهي أعلى قراءة منذ 22 يونيو الماضي.

وأضافت أن الطلبات في كاليفورنيا وهاواي وكنساس وبنسلفانيا وبويرتوريكو وفيرجينيا جرى تقديرها.

ولم تجد بعض الولايات وقتًا كافيًا لمعالجة بيانات الطلبات بسبب عطلة يوم المحاربين القدامى يوم الاثنين مما دفعها لتقدير الطلبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة