مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “برق” تستضيف المذيع القدير “ناصر الراجح” في حوار من القلب “جواز السفر السعودي” يتقدم مرتبتين بالدخول إلى 77 دولة دون تأشيرة تأسيس رابطة الرياضات المائية .. وتعيين سلطان بن فهد بن سلمان رئيساً لها نائب رئيس رابطة رواد الكشافة يُشيد بجهود رواد الحركة الكشفية بالزلفي وزير العدل يشكر القيادة بمناسبة الموافقة على نظام التوثيق البرازيل تسجل أكثر من 1200 وفاة جديدة بفيروس كورونا قصف معسكر يضم قوات فرنسية وأممية في شمال مالي ترامب يؤكد عودة فتح المدارس بأمريكا في فصل الخريف طقس اليوم.. سحب رعدية واستمرار الرياح على عدة مناطق برئاسة خادم الحرمين الشريفين.. 7 قرارات جديدة لمجلس الوزراء “عضو شورى” يقترح إلغاء الكفيل و3 سنوات للإقامة للقضاء على التستر التجاري السفير المعلمي: المملكة شريك حيوي للأمم المتحدة في مكافحة الإرهاب والتطرف

الدمام.. ضبط مواطن سرق محل تموينات وسلب عاملا تحت تهديد السلاح

الدمام.. ضبط مواطن سرق محل تموينات وسلب عاملا تحت تهديد السلاح
صحيفة برق
الدمام

صرّح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية بأن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال وفقاً لإجراءات البحث والتحرّي والاستدلال، أسفرت -بفضل الله تعالى- عن تمكن الجهات الأمنية من القبض على مواطن في العقد الثالث من العمر.

وذلك بعد توفر الدلائل على تورُّطه في سرقة محل تموينات غذائية بمدينة الدمام وسلب عامل المحل تحت تهديد السلاح الأبيض، وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقه أقر بارتكاب جريمته بمشاركة أخيه مواطن عشريني حيث جرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.

وأوضح أن شرطة المنطقة الشرقية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية تعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة