مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “نقش للأفلام” تطلق فرعًا سعوديًّا لمسابقتها «مسافة» وكيل إمارة الرياض يستقبل اللجنة الأمنية الدائمة المنطقة مكتبة الحرم المكي الشريف تستقبل منسوبيها بكامل الإجراءات الاحترازية جمعية الكشافة تُنظم برنامج عن “دور العلاقات العامة أثناء جائحة كورونا” صحة مكة تكرم الزميل الإعلامي “زهير الغزال” وزارة الداخلية تعلن عقوبة منشآت القطاع الخاص المخالِفة للإجراءات الاحترازية غدًا الثلاثاء.. “التحليل السياسي” ورشة عمل في منتدى الخبرة السعودي مصر تسجل 1399 إصابة جديدة بفيروس كورونا متحدث “الصحة”: جميع المعلومات الخاصة بكورونا متوفرة على الموقع الإلكتروني حاكم نيويورك يدعو إلى إصلاح جهاز الشرطة بعد مقتل جورج فلويد إيطاليا: 60 وفاة جديدة بفيروس كورونا “تشيلي”: حالات الإصابة بفيروس كورونا تتجاوز الـ100 ألف حالة

استشاري يقدم نصائح بعدم استخدام “الفازلين” على الوجه إلا في حالات خاصة

استشاري يقدم نصائح بعدم استخدام “الفازلين” على الوجه إلا في حالات خاصة
صحيفة برق
الرياض

قدم الدكتور سعد آل طلحاب ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏استشاري الأمراض الجلدية وجراحة الجلد والليزر، اليوم الأربعاء، بعض المعلومات المهمة والمتعلقة بالمرطب الأشهر “الفازلين”؛ تزامنًا مع دخول فصل الشتاء.

وقال “آل طلحان” في سلسلة تغريدات: إن “الفازلين يعمل عبر تكوين طبقة عازلة على الجلد ولذلك فلا بد من وضعه على الجلد مع وجود قطرات من الماء للاستفادة منه”، مؤكدًا أنه يفضل استخدام المنتجات غير المعطرة منه خصوصًا في حالات التهاب الجلد.

وأشار إلى أنه يمنع استخدامه على الوجه إلا في حالات خاصة مثل إكزيما الأطفال، وذلك لأنه قد يقوم بإقفال المسامات وبالتالي ظهور حب الشباب، مشيرًا إلى أنه في حالات الاكزيما والجفاف الشديد، فإنه يجب استخدامه بشكل متكرر خمس مرات مثلًا في اليوم للحصول على نتائج جيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة