مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “ترامب”: من واجبي الدفاع عن الشعب الأميركي وحياة جورج فلويد لن تذهب سدى “الصين”: 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” سفيرة المملكة بواشنطن تجتمع مع القناصل “عن بُعد” “التجارة” تحجب عدد من المواقع الإلكترونية لمخالفة اشتراطات التوصيل عدم الالتزام بهذه السلوكيات يعرضك لخطر الإصابة بكورونا “نقش للأفلام” تطلق فرعًا سعوديًّا لمسابقتها «مسافة» وكيل إمارة الرياض يستقبل اللجنة الأمنية الدائمة المنطقة مكتبة الحرم المكي الشريف تستقبل منسوبيها بكامل الإجراءات الاحترازية جمعية الكشافة تُنظم برنامج عن “دور العلاقات العامة أثناء جائحة كورونا” صحة مكة تكرم الزميل الإعلامي “زهير الغزال” وزارة الداخلية تعلن عقوبة منشآت القطاع الخاص المخالِفة للإجراءات الاحترازية غدًا الثلاثاء.. “التحليل السياسي” ورشة عمل في منتدى الخبرة السعودي

الجيش اليمني يُفشل هجوماً جديداً للميليشيا الحوثية جنوبي محافظة الحديدة

الجيش اليمني يُفشل هجوماً جديداً للميليشيا الحوثية جنوبي محافظة الحديدة
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

أفشلت قوات الجيش الوطني اليمني اليوم هجوماً جديداً لميليشيا الحوثي الإرهابية – المدعومة من إيران – جنوبي محافظة الحديدة غربي اليمن.
وأفاد موقع //سبتمبر نت// الناطق باسم الجيش اليمني أن قوات الجيش اليمني رصدت مجموعة من عناصر ميليشيا الحوثي الإرهابية تحاول التقدم باتجاه مواقع محررة شمالي غرب مديرية حيس، وأحطبت قوات الجيش اليمني محاولة ميليشيا الحوثي الإرهابية، وأجبرتها على التراجع والفرار بعد تكبيدها قتلى وجرحى في صفوفها.
وأشار الموقع إلى أن ميليشيا الحوثي المتمردة تواصل انتهاكاتها للهدنة الأممية في محافظة الحديدة، وتستهدف مواقع الجيش الوطني، في الوقت الذي تتمسك به قوات الجيش اليمني بالهدنة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة