مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 19 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 9 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ماكرون لـ “ترامب”: العقوبات الأمريكية على حزب الله تأتي بآثار عكسية مصر.. القبض على “مُبتز” سيدات عبر فيسبوك باحث أمريكي يوضح سبب انتشار “كورونا” أسرع من الإنفلونزا «النيابة العامة» توجِّه بالقبض على شخص ظهر بمقطع فيديو يدعو للتحريض المذهبي والشحن الطائفي «جامعة نجران» تواصل استقبال طلبات القبول الاحتياطي لخريجي وخريجات المرحلة الثانوية ملياردير برازيلي يخصص 18 مليون دولار لمواجهة كورونا بـ”مصنع” الجزائر تتفقد موانئها لتدارك “سيناريو بيروت” متظاهرون لبنانيون يقتحمون 4 وزارات في بيروت «أمين عسير» يزور مهرجان العنب بالماوين وزير السياحة يطلع على المقومات الاستثمارية والسياحية في أبها قيام مجموعة أشخاص بنصب شبكة صيد طيور والأمن البيئي يُحقق “الشريان” يعود ببرنامج مسابقات على “إم بي سي”
عاجل | “الصحة”: تسجيل 1469 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و 1492 حالة تعافي

ميزة الرسائل ذاتية التدمير قادمة إلى واتس آب قريباً

ميزة الرسائل ذاتية التدمير قادمة إلى واتس آب قريباً
صحيفة برق
وكالات

تعمل شركة فيس بوك المطورة لتطبيق التراسل واتس آب على اختبار ميزة جديدة مهمة قد تغير طريقة استخدامك لتطبيق الدردشة، حيث أصدرت الشركة تحديثاً تجريبياً جديداً لتطبيقها الموجه إلى نظام التشغيل أندرويد، يضم ميزة الرسائل الذاتية التدمير.

وسمحت هذه الميزة، التى كانت تُسمى سابقاً “اختفاء الرسائل”، للمستخدمين بحذف رسائلهم بشكل تلقائى بعد فترة زمنية محددة، لكن من الواضح أن واتس آب أعادت الآن تسمية هذه الميزة إلى “حذف الرسائل” فى أحدث إصدار تجريبي، حسب العربية.

ويجرى تنفيذ ميزة “حذف الرسائل” فى “الوضع الداكن”، والذى هو قيد التطوير أيضاً، ويحمل أحدث إصدار تجريبى لنظام أندرويد من واتس آب رقم النسخة 2.19.348، ويمكن تثبيت التحديث عبر برنامج الإصدار التجريبى من متجر جوجل بلاي.

وتتوفر ميزة “اختفاء الرسائل” فى هذا التحديث التجريبى ضمن معلومات الاتصال أو إعدادات المجموعة، ويمكن للمسؤولين تمكينها فقط، لكنها لا تزال قيد التطوير، لذلك لن يتمكن المستخدمون من رؤيتها فى الوقت الحالي.

وتجلب ميزة حذف الرسائل فى واتس آب القدرة على اختيار مدة بقاء الرسائل الجديدة، قبل حذفها، وغيرت النسخة التجريبية الجديدة المدة الزمنية التى يمكن استخدامها لحذف الرسائل تلقائيًا.

وتشمل الخيارات الجديدة ساعة واحدة، يوم واحد، أسبوع واحد، شهر واحد، وسنة واحدة، ويمكن أن تتغير هذه الخيارات عندما تظهر الميزة فى الإصدار الثابت.

وكما هو معتاد فيما يتعلق بالميزات الجديدة المكتشفة، فإنه لا يوجد موعد محدد حول متى سيتم تمكين هذه الميزات لمستخدمى الإصدار التجريبى، أو متى سيتم طرحها لمستخدمى الإصدار الثابت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة