مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مانشستر يونايتد يتعادل مع إيفرتون وتوتنهام يفوز على ولفرهامبتون بالبريميرليج مستشارة قانونية توضح الأعمال المحظورة على المرأة في المملكة (فيديو) أمير منطقة الرياض يشرف حفل سفارة البحرين لدى المملكة إجلاء 54 ألف شخص من مدينة إيطالية لتفكيك قنبلة استطلاع: 50% من الناخبين الأمريكيين يؤيدون محاكمة وعزل ترامب مصرع 10 عمال في حريق مصنع ببنجلاديش نيابةً عن خادم الحرمين.. أمير الرياض يرعى ختام بطولة جمال الخيل العربية تونس.. القبض على إرهابي وتوقيف 5 مهاجرين غير شرعيين رفع رصيده إلى 30 ميدالية.. “أخضر الأثقال” يواصل التألق في الأردن حماية المستهلك: على شركات التبغ توضيح سبب تغير الطعم والجودة بعد “التغليف الجديد” خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين (53) قاضيًا بديوان المظالم “طقس الغد”.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق بالمملكة

ميزة الرسائل ذاتية التدمير قادمة إلى واتس آب قريباً

ميزة الرسائل ذاتية التدمير قادمة إلى واتس آب قريباً
صحيفة برق
وكالات

تعمل شركة فيس بوك المطورة لتطبيق التراسل واتس آب على اختبار ميزة جديدة مهمة قد تغير طريقة استخدامك لتطبيق الدردشة، حيث أصدرت الشركة تحديثاً تجريبياً جديداً لتطبيقها الموجه إلى نظام التشغيل أندرويد، يضم ميزة الرسائل الذاتية التدمير.

وسمحت هذه الميزة، التى كانت تُسمى سابقاً “اختفاء الرسائل”، للمستخدمين بحذف رسائلهم بشكل تلقائى بعد فترة زمنية محددة، لكن من الواضح أن واتس آب أعادت الآن تسمية هذه الميزة إلى “حذف الرسائل” فى أحدث إصدار تجريبي، حسب العربية.

ويجرى تنفيذ ميزة “حذف الرسائل” فى “الوضع الداكن”، والذى هو قيد التطوير أيضاً، ويحمل أحدث إصدار تجريبى لنظام أندرويد من واتس آب رقم النسخة 2.19.348، ويمكن تثبيت التحديث عبر برنامج الإصدار التجريبى من متجر جوجل بلاي.

وتتوفر ميزة “اختفاء الرسائل” فى هذا التحديث التجريبى ضمن معلومات الاتصال أو إعدادات المجموعة، ويمكن للمسؤولين تمكينها فقط، لكنها لا تزال قيد التطوير، لذلك لن يتمكن المستخدمون من رؤيتها فى الوقت الحالي.

وتجلب ميزة حذف الرسائل فى واتس آب القدرة على اختيار مدة بقاء الرسائل الجديدة، قبل حذفها، وغيرت النسخة التجريبية الجديدة المدة الزمنية التى يمكن استخدامها لحذف الرسائل تلقائيًا.

وتشمل الخيارات الجديدة ساعة واحدة، يوم واحد، أسبوع واحد، شهر واحد، وسنة واحدة، ويمكن أن تتغير هذه الخيارات عندما تظهر الميزة فى الإصدار الثابت.

وكما هو معتاد فيما يتعلق بالميزات الجديدة المكتشفة، فإنه لا يوجد موعد محدد حول متى سيتم تمكين هذه الميزات لمستخدمى الإصدار التجريبى، أو متى سيتم طرحها لمستخدمى الإصدار الثابت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*