مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 30 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 25 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا تهاوي تجارة إيران مع الصين للثلث.. بسبب العقوبات “الشورى” يناقش استحداث مسار لحركة نقل المعلمين بمسمى “النقل الخارجي المضمون” الجيش اليمني يدمر تحصينات للمليشيا الحوثية ومصرع قيادي ميداني بصعدة أمير منطقة القصيم يشهد انطلاق ملتقى شباب الوطن غداً فوائد تناول ورق اللورا على صحة الجسم البيت الأبيض : ترامب يتحدث مع رئيس وزراء بريطانيا بشأن أمن الاتصالات رئيسة بوليفيا المؤقتة تعلن ترشحها فى الانتخابات المقبلة ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بالصين إلى 1287 ووفاة 41 شخصًا روسيا توصي رعاياها بالامتناع عن السفر إلى الصين بسبب فيروس كورونا الجديد ماليزيا تعلن تسجيل 3 إصابات بفيروس كورونا “ترامب” يشيد بجهود الصين لاحتواء فيروس “كورونا” مصرع 26 شخصا في مدغشقر جراء الأمطار الغزيرة

ميزة الرسائل ذاتية التدمير قادمة إلى واتس آب قريباً

ميزة الرسائل ذاتية التدمير قادمة إلى واتس آب قريباً
صحيفة برق
وكالات

تعمل شركة فيس بوك المطورة لتطبيق التراسل واتس آب على اختبار ميزة جديدة مهمة قد تغير طريقة استخدامك لتطبيق الدردشة، حيث أصدرت الشركة تحديثاً تجريبياً جديداً لتطبيقها الموجه إلى نظام التشغيل أندرويد، يضم ميزة الرسائل الذاتية التدمير.

وسمحت هذه الميزة، التى كانت تُسمى سابقاً “اختفاء الرسائل”، للمستخدمين بحذف رسائلهم بشكل تلقائى بعد فترة زمنية محددة، لكن من الواضح أن واتس آب أعادت الآن تسمية هذه الميزة إلى “حذف الرسائل” فى أحدث إصدار تجريبي، حسب العربية.

ويجرى تنفيذ ميزة “حذف الرسائل” فى “الوضع الداكن”، والذى هو قيد التطوير أيضاً، ويحمل أحدث إصدار تجريبى لنظام أندرويد من واتس آب رقم النسخة 2.19.348، ويمكن تثبيت التحديث عبر برنامج الإصدار التجريبى من متجر جوجل بلاي.

وتتوفر ميزة “اختفاء الرسائل” فى هذا التحديث التجريبى ضمن معلومات الاتصال أو إعدادات المجموعة، ويمكن للمسؤولين تمكينها فقط، لكنها لا تزال قيد التطوير، لذلك لن يتمكن المستخدمون من رؤيتها فى الوقت الحالي.

وتجلب ميزة حذف الرسائل فى واتس آب القدرة على اختيار مدة بقاء الرسائل الجديدة، قبل حذفها، وغيرت النسخة التجريبية الجديدة المدة الزمنية التى يمكن استخدامها لحذف الرسائل تلقائيًا.

وتشمل الخيارات الجديدة ساعة واحدة، يوم واحد، أسبوع واحد، شهر واحد، وسنة واحدة، ويمكن أن تتغير هذه الخيارات عندما تظهر الميزة فى الإصدار الثابت.

وكما هو معتاد فيما يتعلق بالميزات الجديدة المكتشفة، فإنه لا يوجد موعد محدد حول متى سيتم تمكين هذه الميزات لمستخدمى الإصدار التجريبى، أو متى سيتم طرحها لمستخدمى الإصدار الثابت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة