مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مستشارة قانونية توضح الأعمال المحظورة على المرأة في المملكة (فيديو) أمير منطقة الرياض يشرف حفل سفارة البحرين لدى المملكة إجلاء 54 ألف شخص من مدينة إيطالية لتفكيك قنبلة استطلاع: 50% من الناخبين الأمريكيين يؤيدون محاكمة وعزل ترامب مصرع 10 عمال في حريق مصنع ببنجلاديش نيابةً عن خادم الحرمين.. أمير الرياض يرعى ختام بطولة جمال الخيل العربية تونس.. القبض على إرهابي وتوقيف 5 مهاجرين غير شرعيين رفع رصيده إلى 30 ميدالية.. “أخضر الأثقال” يواصل التألق في الأردن حماية المستهلك: على شركات التبغ توضيح سبب تغير الطعم والجودة بعد “التغليف الجديد” خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين (53) قاضيًا بديوان المظالم “طقس الغد”.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق بالمملكة أمين الشرقية يستقبل محافظ بقيق لاستعراض مخرجات مهرجان سفاري

“هدف” يدعم تخريج 328 متدرب في المعهد التقني السعودي لخدمات البترول

“هدف” يدعم تخريج 328 متدرب في المعهد التقني السعودي لخدمات البترول
صحيفة برق
الرياض

دعم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) تخريج 328 متدرب في المعهد التقني السعودي لخدمات البترول، وذلك وفق آلية التدريب في المعاهد الغير ربحية، التي تقتضي تدريب وتوظيف الباحثين عن عمل في تخصصات نادرة ومطلوبة لدى منشآت القطاع الخاص من خلال آلية التدريب المنتهي بالتوظيف، وذلك في أحد المعاهد الغير ربحية وجهات التدريب المرخصة من الشركات الاستراتيجية بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وبهذه المناسبة، احتفل المعهد التقني السعودي لخدمات البترول وصندوق تنمية الموارد البشرية، اليوم (الخميس) في الدمام، بتخريج 328 متدرب يمثلون الدفعة العاشرة من خريجي المعهد، وذلك تحت رعاية معالي الأستاذ عبدالرحمن بن محمد عبدالكريم مستشار شؤون الشركات بوزارة الطاقة رئيس مجلس أمناء المعهد التقني السعودي لخدمات البترول، وبحضور نائب رئيس شركة ارامكو للحفر وصيانة الآبار عبدالحميد الرشيد ورئيس الغرفة التجارية الصناعية في الدمام عبدالحكيم العمار وعدد من مدراء الشركات ومسؤوليها.

وتتدرج تخصصات الخريجين في 9 تخصصات فنية ومهنية منها: فني كهرباء، وفني لحام، وفني انابيب، وفني رفع وتحميل، وفني حفر، ومشغل معمل، ومشغل رافعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*