مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “نقش للأفلام” تطلق فرعًا سعوديًّا لمسابقتها «مسافة» وكيل إمارة الرياض يستقبل اللجنة الأمنية الدائمة المنطقة مكتبة الحرم المكي الشريف تستقبل منسوبيها بكامل الإجراءات الاحترازية جمعية الكشافة تُنظم برنامج عن “دور العلاقات العامة أثناء جائحة كورونا” صحة مكة تكرم الزميل الإعلامي “زهير الغزال” وزارة الداخلية تعلن عقوبة منشآت القطاع الخاص المخالِفة للإجراءات الاحترازية غدًا الثلاثاء.. “التحليل السياسي” ورشة عمل في منتدى الخبرة السعودي مصر تسجل 1399 إصابة جديدة بفيروس كورونا متحدث “الصحة”: جميع المعلومات الخاصة بكورونا متوفرة على الموقع الإلكتروني حاكم نيويورك يدعو إلى إصلاح جهاز الشرطة بعد مقتل جورج فلويد إيطاليا: 60 وفاة جديدة بفيروس كورونا “تشيلي”: حالات الإصابة بفيروس كورونا تتجاوز الـ100 ألف حالة

الخارجية الفلسطينية: الولايات المتحدة تدعم عمليًا ورسميًا الاستيطان الاستعماري

الخارجية الفلسطينية: الولايات المتحدة تدعم عمليًا ورسميًا الاستيطان الاستعماري
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

أكدت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، أن تنفيذ سلطات الاحتلال الإسرائيلي للمخططات الاستعمارية التوسعية، ترجمة ميدانية لإعلان وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو بشأن المستوطنات.
وأوضحت في بيان اليوم، أن ما كشفته وسائل الإعلام العبرية من اتفاق تعاون علمي بين إسرائيل وأمريكا، يشمل المؤسسات العلمية والأكاديمية في المستوطنات، يعكس إصراراهما وبطريقة عنجهية على ارتكاب المزيد من الانتهاكات والخروق الفاضحة للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني واتفاقيات جنيف.
وأدانت الوزارة القرارات والإجراءات الأمريكية الإسرائيلية الاستعمارية، عادة أنها تشكل تهديدًا حقيقيًا للأمن والسلم الدوليين، وإمعانًا في تدمير ثقافة السلام وما تبقى من آمال، للوصول إلى حل سياسي للصراع.
ورأت الوزارة قرار وزارة الإسكان الإسرائيلية تسريع إقامة 11 ألف وحدة استيطانية جديدة على أراضي مطار قلنديا شمال القدس المحتلة، محاولة لإطباق السيطرة على المدينة، وفصلها عن محيطها الفلسطيني من الجهة الشمالية، مشيرة إلى أن سلطات الاحتلال تسارع في التحضيرات لإقامة مستوطنة صناعية ضخمة في المنطقة الواقعة جنوب شرق طولكرم، التي وعد بها رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة