مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني إصابة 5 مدنيين إثر سقوط مقذوف أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية على جازان وزير التعليم: 92% من الطلاب والطالبات يتفاعلون مع معلميهم في منصة مدرستي مقتل شخصين وإصابة 14 في إطلاق نار بولاية نيويورك الأمريكية متخصص يوضح كيفية توفير الحليب الطبيعي للطفل أثناء غياب الأم الرياض.. القبض على متهمين ارتكابا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية أحمد الجبير يكتب: تطبيقات وزارة الصحة في أزمة كورونا أكثر من 200 ألف طالب وطالبة يحتفون باليوم الوطني الـ90 في تعليم تبوك “بلدية عنيزة” تزين الميادين بأكثر من 3 آلاف علم و10 آلاف هدية احتفاءً بيوم الوطن النور ومضر يواصلان صدارتهما للدوري الممتاز لشباب اليد عبد العزيز أبو عباة يكتب لـ”برق”: في اليوم الوطني للمملكة.. ذكرى غالية ومستقبل مشرق “سكني”: 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي خلال 2020 رئيس البرلمان العربي يثمن عالياً دعم المملكة لخطة الاستجابة الأممية لمكافحة كورونا

الخارجية الفلسطينية: الولايات المتحدة تدعم عمليًا ورسميًا الاستيطان الاستعماري

الخارجية الفلسطينية: الولايات المتحدة تدعم عمليًا ورسميًا الاستيطان الاستعماري
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

أكدت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، أن تنفيذ سلطات الاحتلال الإسرائيلي للمخططات الاستعمارية التوسعية، ترجمة ميدانية لإعلان وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو بشأن المستوطنات.
وأوضحت في بيان اليوم، أن ما كشفته وسائل الإعلام العبرية من اتفاق تعاون علمي بين إسرائيل وأمريكا، يشمل المؤسسات العلمية والأكاديمية في المستوطنات، يعكس إصراراهما وبطريقة عنجهية على ارتكاب المزيد من الانتهاكات والخروق الفاضحة للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني واتفاقيات جنيف.
وأدانت الوزارة القرارات والإجراءات الأمريكية الإسرائيلية الاستعمارية، عادة أنها تشكل تهديدًا حقيقيًا للأمن والسلم الدوليين، وإمعانًا في تدمير ثقافة السلام وما تبقى من آمال، للوصول إلى حل سياسي للصراع.
ورأت الوزارة قرار وزارة الإسكان الإسرائيلية تسريع إقامة 11 ألف وحدة استيطانية جديدة على أراضي مطار قلنديا شمال القدس المحتلة، محاولة لإطباق السيطرة على المدينة، وفصلها عن محيطها الفلسطيني من الجهة الشمالية، مشيرة إلى أن سلطات الاحتلال تسارع في التحضيرات لإقامة مستوطنة صناعية ضخمة في المنطقة الواقعة جنوب شرق طولكرم، التي وعد بها رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة