مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني هيئة عقارات الدولة تعلن الانتهاء من تنظيم وإصدار صك أرض الطريق الدائري الثالث الشرقي بالمدينة المنورة إصابة 5 مدنيين إثر سقوط مقذوف أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية على جازان وزير التعليم: 92% من الطلاب والطالبات يتفاعلون مع معلميهم في منصة مدرستي مقتل شخصين وإصابة 14 في إطلاق نار بولاية نيويورك الأمريكية متخصص يوضح كيفية توفير الحليب الطبيعي للطفل أثناء غياب الأم الرياض.. القبض على متهمين ارتكابا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية أحمد الجبير يكتب: تطبيقات وزارة الصحة في أزمة كورونا أكثر من 200 ألف طالب وطالبة يحتفون باليوم الوطني الـ90 في تعليم تبوك “بلدية عنيزة” تزين الميادين بأكثر من 3 آلاف علم و10 آلاف هدية احتفاءً بيوم الوطن النور ومضر يواصلان صدارتهما للدوري الممتاز لشباب اليد عبد العزيز أبو عباة يكتب لـ”برق”: في اليوم الوطني للمملكة.. ذكرى غالية ومستقبل مشرق “سكني”: 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي خلال 2020

المرصد السوري: مظاهرة ضد التواجد الإيراني في سوريا

المرصد السوري: مظاهرة ضد التواجد الإيراني في سوريا
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

تظاهر عشرات المواطنين وهتفوا ضد تواجد ميليشيات النظام الإيراني بمحافظة درعا السورية، فضلاً عن هتافهم بإسقاط النظام السوري وذلك إثر تشييع جثمان قيادي سابق في أحد فصائل المعارضة السورية جرى اغتياله من قبل مجهولين بالأمس بمدينة طفس بريف درعا الغربي.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد أورد في بيان له بالأمس أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار تجاه ذلك القيادي السابق مما أدى إلى مقتله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة