مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني المؤشر نيكي ينخفض في بداية التعاملات في طوكيو “الأرجنتين” تعلن تمديد الحظر العام حتى نهاية يونيو المكسيك تسجل ارتفاعا قياسيا بأعداد المصابين بكورونا “البرازيل”: تسجيل 1473 حالة وفاة و 925 إصابة جديدة بفيروس كورونا توقعات الأرصاد لحالة الطقس اليوم الاتحاد الأوروبي يجدد الدعوة لوقف شامل لإطلاق النار في ليبيا “جوجل”: متسللون من الصين وإيران استهدفوا حملتي “بايدن” و”ترامب” الصين: تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” قوات الأمن الجزائرية تدمر تسعة مخابئ للجماعات الإرهابية بومبيو يجري اتصالاً هاتفياً بسمو ولي عهد أبوظبي لبحث الوضع في ليبيا ميركل لا تعتزم الترشح لمنصب المستشارة الفيدرالية مرة أخرى غرق سفينة إيرانية في المياه الإقليمية العراقية

شركة مشروع البحر الأحمر للتطوير تعلن بدء التقديم على برنامج “نخبة الخريجين”

شركة مشروع البحر الأحمر للتطوير تعلن بدء التقديم على برنامج “نخبة الخريجين”
صحيفة برق
الرياض

أعلنت شركة البحر الأحمر للتطوير اليوم ، عن بدء التقديم في ‎برنامج “نخبة الخريجين” الذي يستهدف حديثي التخرج وإتاحة الفرصة أمام الشباب السعودي لصقل خبراتهم العملية وتأهيلهم لإدارة التخصصات الجديدة التي يوفرها مشروع البحر الأحمر.
وأوضحت الشركة أن متدربي برنامج “نخبة الخريجين الذي يستمر لمدة عامين، سوف يحظون بفرصة تطوير مهاراتهم وتوظيفهم بعد انتهاء مدة التدريب في شركة البحر الأحمر للتطوير تماشيا مع هدف الشركة المتمثل في توفير فرص عمل للمواطنين.
ويرتكز برنامج نخبة الخريجين على مبدأ التدريب على رأس العمل من خلال التدوير الوظيفي في عدة أقسام مختلفة، حيث سيتم تحديد المهام الموكلة إلى المتدربين ومتابعتها لقياس أدائهم.
ويهدف البرنامج الذي سيبدأ في 13 يناير 2020م، إلى تأهيل المتدربين للعمل في وظائف المستقبل ليكونوا سباقين باكتساب الخبرة في عدة مسارات في الضيافة والوجهات الذكية والاستدامة البيئية وإنجاز المشروع والحوكمة والشؤون القانونية.
وسيعمل كل مشرف على تحديد جدول البرنامج والمسار التدريبي الذي يرغب كل متدرب في الالتحاق به حيث يلتزم المتدربون بتحقيق نسب تدريب على رأس العمل تصل إلى (70%)، توجيه مهني لتحديد مستقبل مسارهم الوظيفي بنسبة تصل إلى (20%)، وكذلك الالتحاق في دورات تدريبية تصل نسبتها إلى (10%) بالإضافة إلى ذلك، سيقوم المتدربون بتوقيع عقود عمل للوظائف التي تتناسب مع مؤهلاتهم ومهاراتهم وبدء العمل في مسارهم الوظيفي الذي تم تحديده من خلال مسارات وظائف المستقبل التي تقدمها شركة البحر الأحمر للتطوير في البرنامج .
وأشترطت الشركة للتقديم على البرنامج الذي يستمر القبول فيه حتى تاريخ 3 ديسمبر 2019م ، أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية وأن يكون من حديثي التخرج وحاصلاً على شهادة بكالوريس أو ماجستير معتمدة من وزارة التعليم ما بين 2017 -2019م وشهادة تخرج وسجل أكاديمي “مصدقة من جهة الإصدار” وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة والتفرغ والانضمام للبرنامج من تاريخ 13 يناير 2020م واجتياز التقييم والمقابلات الشخصية، مطالبة الراغبين في التقدم للبرنامج بالدخول على رابط التسجيل

https://www.theredsea.sa/ar/careers/elite?utm_content=1574942909&utm_medium=social&utm_source=twitter .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة