مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الشرطة اليونانية تضبط 1.2 طن من الكوكايين غرب البلاد “تعليم تبوك” تعلن تأخير بداية اليوم الدراسي طوال الأسبوع الحالي بعد إغلاق الموانئ.. تراجع نفط ليبيا 75% شرطة الشرقية: القبض على مواطن متهم في سرقة عدد من المنازل بسبب « خلع في الكتف ».. السومة يغيب 14 يومًا عن الأهلي الرئيس الصيني: فيروس كورونا ينتشر بشكل سريع والبلد يواجه وضعاً خطيراً “سفارة المملكة بالصين” تدعو مواطنيها للتواصل معها لإجلائهم من مناطق انتشار فيروس “كورونا” مصرع وإصابة 9 أشخاص في انفجار فندق بكوريا الجنوبية الدفاع الروسية: فتح 3 ممرات لخروج المدنيين من إدلب “ماكرون” يؤكد وقوف بلاده إلى جانب لبنان للحفاظ على وحدته واستقراره

“أجياد” يشارك في ملتقى الجهات الخيرية بمكة

“أجياد” يشارك في ملتقى الجهات الخيرية بمكة
محـمـود حُميد
مكة المكرمة

شارك المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في أعمال ملتقى الجهات الخيرية بمكة المكرمة والذي انطلق أمس السبت بعنوان “الشراكة المجتمعية في ضوء رؤية 2030”, برعاية مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة عبد الله آل طاوي، بفندق فوربوينتس.

وشملت مشاركة المكتب في الحضور إلى الجلسات الإثرائية وورش العمل، إضافة إلى مشاركة المكتب بجناح كبير في المعرض المصاحب الذي يعرض فيه برامجه ومناشطه المقدمة لضيوف الرحمن في منطقة الحرم الذي بلغ عدد المستفيدين في الدورة الأولى من المجلس أكثر من مليوني مستفيد, ولقي الجناح إقبالاً كبيرا من الزوار.

وأبرم المكتب خلال الملتقى عدداً من الاتفاقيات المجتمعية مع جهات عدة لتفعيل المشاركة المجتمعية في ضوء رؤية 2030, وذلك بحضور مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبدالله آل طاوي ومدير مركز التنمية بمكة ساعد السواط, ونائب رئيس مكتب أجياد الدكتور عصام الجفري, وقلد عددا كبيرا من وسام سفير الدعوة بمنطقة الحرم للزوار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة