مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا النيابة العامة توجه بضبط المتورطين في «الفيديو المسيء» للقيم الدينية توجيه عاجل من «تعليم الشرقية» بشأن تعليق الدراسة غداً مانشستر يونايتد يتعادل مع إيفرتون وتوتنهام يفوز على ولفرهامبتون بالبريميرليج مستشارة قانونية توضح الأعمال المحظورة على المرأة في المملكة (فيديو) أمير منطقة الرياض يشرف حفل سفارة البحرين لدى المملكة إجلاء 54 ألف شخص من مدينة إيطالية لتفكيك قنبلة استطلاع: 50% من الناخبين الأمريكيين يؤيدون محاكمة وعزل ترامب مصرع 10 عمال في حريق مصنع ببنجلاديش نيابةً عن خادم الحرمين.. أمير الرياض يرعى ختام بطولة جمال الخيل العربية تونس.. القبض على إرهابي وتوقيف 5 مهاجرين غير شرعيين رفع رصيده إلى 30 ميدالية.. “أخضر الأثقال” يواصل التألق في الأردن حماية المستهلك: على شركات التبغ توضيح سبب تغير الطعم والجودة بعد “التغليف الجديد”

وفد من المسؤلين ورجال وسيدات الأعمال يزورون “نيوم”

وفد من المسؤلين ورجال وسيدات الأعمال يزورون “نيوم”
نواف الحويطي
نيوم

زار وفد مكون من مسؤولين ورجال وسيدات أعمال منطقة “نيوم” و”حقل”، وذلك للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة.

وأستمرت الزياة لمدة ثلاثة أيام وضمت وفد مكون من 30 شخصية من أصحاب المعالي والسعادة وعدد من السفراء ورجال وسيدات الأعمال والإعلام من رجالات الدولة من مدنيبن وعسكريين.

نظمت الزيارة مجموعة أهل جدة الإجتماعية، وهدفت الزيارة للتعريف بالمنطقة والفرص الإستثمارية والسياحية والمعالم التاريخية بها، وضم وفد الزيارة الدكتور زهير نواب رئيس المساحة الجيولوجية (سابقا) والسفير محمد ولي ورجال الأعمال يوسف السريع والشيخ مبارك العدوس وعادل وعبد الرحمن قاضي.

وضم أيضا، الشيخ عبدالله صالح العامودي والشيخ عواد عوده الصبحي والشيخ عبدالمحسن المرزوقي وحسن باجنيد وتوفيق كمال والدكتور اسامه العبد الوهاب والدكتور فهد غيث ومحمد وعبدالله الشهري وسيدات الأعمال الدكتوره خديجه الصبان والسيده نوال الجفري والسيدة وفاء الجهني والدكتور عبدالله الجهني وسعاده اللواء متقاعد حمد العطا الله واللواء محمد داخل الجهني رئيس نادي الإتحاد (سابقا) واللواء عبد الرحمن الطويرقي والإعلامي الدكتور خضر اللحياني ومشهور الذيابي.

وأطلع الوفد على عدد من المعالم السياحية والتاريخية وابدأوا إعجابهم بالمنطقةوبالفرص الإستثماريه بالمنطقه بشكل عام وفي منطقه نيوم على وجه الخصوص وأبدأوا رغبتهم بالمساهمة في تطوير المنطقة وفق رؤية المملكة 2030.

ورافق الوفد للتعريف بالمنطقة والشرح لهم عن المناطق التاريخية والأثرية مدير الآثار في نيوم عبد العزيز السنوسي إضافة للمرشدين السياحيين حاتم الحميدي، وعطاالله العطوي.

وأقام أبناء الشيخ سليمان العطوي حفل عشاء للوفد في مزرعتهم الخاصة قدم فيه شاعر منطقة تبوك صالح الزراع عدد من قصائده الجميلة كما شاركت الفرقة الشعبية بتقديم لون الدحة إضافة لفن الربابة السائد في المنطقة الشمالية.

وأفاد المشرف على الزيارة رجل الأعمال المعروف الشيخ صالح بنرجي أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج الزيارات الاستثمارية التي تقوم بها المجموعة في سبيل اقتناص الفرص الاستثماريه في مناطق المملكة وتعريف رجالات الدولة من المسؤولين ورجال وسيدات الأعمال بمنطقة نيوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*