مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الشرطة اليونانية تضبط 1.2 طن من الكوكايين غرب البلاد “تعليم تبوك” تعلن تأخير بداية اليوم الدراسي طوال الأسبوع الحالي بعد إغلاق الموانئ.. تراجع نفط ليبيا 75% شرطة الشرقية: القبض على مواطن متهم في سرقة عدد من المنازل بسبب « خلع في الكتف ».. السومة يغيب 14 يومًا عن الأهلي الرئيس الصيني: فيروس كورونا ينتشر بشكل سريع والبلد يواجه وضعاً خطيراً “سفارة المملكة بالصين” تدعو مواطنيها للتواصل معها لإجلائهم من مناطق انتشار فيروس “كورونا” مصرع وإصابة 9 أشخاص في انفجار فندق بكوريا الجنوبية الدفاع الروسية: فتح 3 ممرات لخروج المدنيين من إدلب “ماكرون” يؤكد وقوف بلاده إلى جانب لبنان للحفاظ على وحدته واستقراره

وفد من المسؤلين ورجال وسيدات الأعمال يزورون “نيوم”

وفد من المسؤلين ورجال وسيدات الأعمال يزورون “نيوم”
نواف الحويطي
نيوم

زار وفد مكون من مسؤولين ورجال وسيدات أعمال منطقة “نيوم” و”حقل”، وذلك للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة.

وأستمرت الزياة لمدة ثلاثة أيام وضمت وفد مكون من 30 شخصية من أصحاب المعالي والسعادة وعدد من السفراء ورجال وسيدات الأعمال والإعلام من رجالات الدولة من مدنيبن وعسكريين.

نظمت الزيارة مجموعة أهل جدة الإجتماعية، وهدفت الزيارة للتعريف بالمنطقة والفرص الإستثمارية والسياحية والمعالم التاريخية بها، وضم وفد الزيارة الدكتور زهير نواب رئيس المساحة الجيولوجية (سابقا) والسفير محمد ولي ورجال الأعمال يوسف السريع والشيخ مبارك العدوس وعادل وعبد الرحمن قاضي.

وضم أيضا، الشيخ عبدالله صالح العامودي والشيخ عواد عوده الصبحي والشيخ عبدالمحسن المرزوقي وحسن باجنيد وتوفيق كمال والدكتور اسامه العبد الوهاب والدكتور فهد غيث ومحمد وعبدالله الشهري وسيدات الأعمال الدكتوره خديجه الصبان والسيده نوال الجفري والسيدة وفاء الجهني والدكتور عبدالله الجهني وسعاده اللواء متقاعد حمد العطا الله واللواء محمد داخل الجهني رئيس نادي الإتحاد (سابقا) واللواء عبد الرحمن الطويرقي والإعلامي الدكتور خضر اللحياني ومشهور الذيابي.

وأطلع الوفد على عدد من المعالم السياحية والتاريخية وابدأوا إعجابهم بالمنطقةوبالفرص الإستثماريه بالمنطقه بشكل عام وفي منطقه نيوم على وجه الخصوص وأبدأوا رغبتهم بالمساهمة في تطوير المنطقة وفق رؤية المملكة 2030.

ورافق الوفد للتعريف بالمنطقة والشرح لهم عن المناطق التاريخية والأثرية مدير الآثار في نيوم عبد العزيز السنوسي إضافة للمرشدين السياحيين حاتم الحميدي، وعطاالله العطوي.

وأقام أبناء الشيخ سليمان العطوي حفل عشاء للوفد في مزرعتهم الخاصة قدم فيه شاعر منطقة تبوك صالح الزراع عدد من قصائده الجميلة كما شاركت الفرقة الشعبية بتقديم لون الدحة إضافة لفن الربابة السائد في المنطقة الشمالية.

وأفاد المشرف على الزيارة رجل الأعمال المعروف الشيخ صالح بنرجي أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج الزيارات الاستثمارية التي تقوم بها المجموعة في سبيل اقتناص الفرص الاستثماريه في مناطق المملكة وتعريف رجالات الدولة من المسؤولين ورجال وسيدات الأعمال بمنطقة نيوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة