مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وزير الصحة اليمني يؤكد أهمية مؤتمر المانحين في دعم بلاده بريطانيا: تسجيل 113 حالة وفاة جديدة بفيروس “كورونا” حظر تجوال ليلي في إنديانابوليس بعد موجة عنف الفلبين: 862 إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفيات مركبة الفضاء الأمريكية تواجه مشاكل في التواصل مع الأرض سجون المدينة تباشر أعمالها مع تطبيق الاحترازات الوقائية من فيروس كورونا مصر.. رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتعديل مواعيد حظر التجول “فلكية جدة”: المملكة تشهد خسوفاً للقمر يوم الجمعة القادم الأمير سلطان بن سلمان يهنئ بنجاح إطلاق أول رحلة للفضاء مع القطاع الخاص «مدني بريدة» يستخرج ثعبانً في أحد منازل حي الروابي “تعليم الرياض” يستأنف العمل وسط إجراءات احترازية مشددة عبدالله العيسى يكتب: “تجربتي مع الحجر”
عاجل | “الصحة”: تسجيل 23 وفاة و1877 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 3559 حالة

المنتخب السعودي تحت 16 عامًا يدشن تحضيراته لكأس آسيا

المنتخب السعودي تحت 16 عامًا يدشن تحضيراته لكأس آسيا
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

دشّن المنتخب السعودي تحت 16 عامًا الأحد تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في جدة، الذي يمتد حتى الرابع من الشهر الجاري، في إطار المرحلة الأولى من برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 16 عامًا 2020 في البحرين.
واحتضن الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية الحصة التدريبية للأخضر، التي تركز العمل خلالها على تطبيق اللاعبين لتمارين لياقية وتكتيكية.
واستدعى المدير الفني للمنتخب السعودي عبدالوهاب الحربي (28) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر وهم : عبدالله الصويلح وصالح برناوي وعبدالله الزيد وحامد يوسف ونايف زياد ووليد عياش وعبدالعزيز العليوة وفواز المطيري وعمار الخيبري وسعد القحطاني ومحمد سليمان ونواف شيعان وخالد مجرشي ومهند براح وماجد الخليفة وسعود التمبكتي ومهند برناوي ومالك حمزة وعبدالله الغامدي وعبدالمجيد العنزي وصهيب الزيد وعلي عبدالرؤوف وبلال الدواء ومهند اليحيى ومهدي العبود وفيصل العبدالواحد ومحمد الحسن وإبراهيم الزهراني.
يُذكر أن المنتخب السعودي تحت 16 عامًا تأهل لكأس آسيا بعد تصدّره لمجموعته في التصفيات التي أقيمت في محافظة الخُبر خلال شهر سبتمبر الماضي، التي ضمت إلى جانبه منتخبات عمان وسوريا وباكستان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة