مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني رابطة الدوري الإنجليزي: إجراء 5 تبديلات في المباريات المقبلة المؤشر نيكي ينخفض في بداية التعاملات في طوكيو “الأرجنتين” تعلن تمديد الحظر العام حتى نهاية يونيو المكسيك تسجل ارتفاعا قياسيا بأعداد المصابين بكورونا “البرازيل”: تسجيل 1473 حالة وفاة و 925 إصابة جديدة بفيروس كورونا توقعات الأرصاد لحالة الطقس اليوم الاتحاد الأوروبي يجدد الدعوة لوقف شامل لإطلاق النار في ليبيا “جوجل”: متسللون من الصين وإيران استهدفوا حملتي “بايدن” و”ترامب” الصين: تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” قوات الأمن الجزائرية تدمر تسعة مخابئ للجماعات الإرهابية بومبيو يجري اتصالاً هاتفياً بسمو ولي عهد أبوظبي لبحث الوضع في ليبيا ميركل لا تعتزم الترشح لمنصب المستشارة الفيدرالية مرة أخرى

ثنائية مارتينيز تقود إنتر للصدارة.. ونابولي يواصل السقوط

ثنائية مارتينيز تقود إنتر للصدارة.. ونابولي يواصل السقوط
صحيفة برق
وكالات

قفز إنتر ميلان إلى صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أمام يوفنتوس بعد فوزه 2-1 على ضيفه سبال أمس الأحد بفضل ثنائية لاوتارو مارتينيز.
وواصل نابولي سقوطه عندما فرط في تقدمه ليخسر 2-1 أمام ضيفه بولونيا.
وافتتح اللاعب الأرجنتيني التسجيل بتسديدة منخفضة وأضاف الهدف الثاني بضربة رأس في الشوط الأول ليرفع رصيده إلى 13 هدفا بجميع المسابقات.
وقلص سبال الفارق في الشوط الثاني بعد مجهود فردي مذهل من ماتيا فالوتي لكن إنتر صمد ليتأكد من استغلال تعادل يوفنتوس 2-2 مع ضيفه سبال في وقت سابق من يوم الأحد.
ويتقدم إنتر بنقطة واحدة على يوفنتوس في الصدارة برصيد 37 نقطة فيما ظل سبال في المركز قبل الأخير وبدون فوز في آخر سبع مباريات.
وأبلغ أنطونيو كونتي مدرب إنتر شبكة سكاي إيطاليا ”نحن نجتهد منذ أول يوم لترك بصمتنا وإزعاج الفرق الأخرى.
“تصدر الدوري بعد 14 جولة أمر نفتخر به لأننا نعلم الرحلة التي مررنا بها للوصول إلى هنا”.
وأضاف “في الوقت ذاته يجب أن يمنحنا ذلك حماسا والضغط لكي نقدم الأفضل والسيطرة على المباراة بدون معاناة في النهاية كما حدث اليوم لأن في هذه الظروف فتمريرة عرضية أو تسديدة تغير اتجاهها يمكن أن تغير كل شيء”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة