مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الدوريات البحرية بحرس الحدود في جازان تنقذ مواطناً من الغرق مقتل أربعة أشخاص في إطلاق نار أثناء محاولة سرقة في فلوريدا حالة الطقس المتوقعة اليوم “رازفان” مستمر مع الهلال حتى يونيو 2021 خماسية ليفربول تٌطيح بمدرب إيفرتون مؤشرات الأسهم الأميركية تغلق على مكاسب متواضعة “واشنطن” تخصص مكافأة ضخمة مقابل معلومات عن مسئول بالحرس الثوري “موسكو”: لا ننحاز إلى أي طرف في ليبيا ترامب: “الجمهوريون” موحدون.. وسننتصر في معركة العزل بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إيران تطور صواريخ لحمل رؤوس نووية “ترامب”: بيلوسي تشعر تجاهي بالحسد ! “بومبيو” يرفض تقرير الديمقراطيين بشأن عزل ترامب

تعرف على سعر الدولار في مصر اليوم

تعرف على سعر الدولار في مصر اليوم
صحيفة برق
وكالات

استقر سعر الدولار في مصر أمام الجنيه المصري، اليوم الإثنين، في معظم البنوك المصرية الحكومية والخاصة بينما اتجه البنك الأهلي الكويتي إلى رفع العملة الخضراء بنحو قرشين ليصبح صاحب أعلى سعر للدولار بين البنوك.

وهيمن سعر 16.07 جنيه للشراء و16.17 جنيه للبيع على الدولار في معظم البنوك المصرية، وعلى شاشات البنك المركزي سجل متوسط السعر 16.0650 جنيه للشراء و16.1650 جنيه للبيع.

وعادت ظاهرة تفاوت أسعار الدولار بين البنوك، حيث سجلت العملة الخضراء 5 مستويات مختلفة من الأسعار بفارق يصل إلى 4 قروش بين أعلى وأقل سعر.

وعلى مدار الأشهر القليلة الماضية سجل الدولار تراجعا متتالية في مصر بالتوازي مع إعلان الحكومة ارتفاع إيراداتها من السياحة ومع تسجيل الاحتياطي الأجنبي في البنك المركزي المصري زيادات مستمرة.

وكان سعر الدولار قد انخفض مقابل الجنيه المصري، خلال أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بنحو 13 قرشا كاملة، ثم واصل موجة الهبوط في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بنحو 4 قروش أخرى.

والخميس الماضي، وافق البرلمان المصري على تجديد ولاية طارق عامر محافظا للبنك المركزي لمدة ثانية لـ4 سنوات.

أعلى سعر للدولار في مصر
وجاء أعلى سعر للدولار في مصر لدى البنك الأهلي الكويتي مسجلا 16.09 جنيه للشراء و16.19 جنيه للبيع، مقارنة بـ16.07 جنيه للشراء و16.17 جنيه للبيع صباح أمس.

ويشتري مصرف أبوظبي الإسلامي الدولار بنفس السعر عند 16.09 جنيه لكنه يبيعه بسعر أقل قرشين عند 16.17 جنيه.

سعر موحد في 8 بنوك
وهيمن سعر 16.07 جنيه للشراء و16.17 جنيه للبيع على الدولار في 8 بنوك خاصة؛ هي البركة ومصر إيران وعودة وكريدي أجريكول والشركة المصرفية العربية الدولية “ساييب” والمصري الخليجي وبنك قناة السويس والمصرف المتحد.

أقل سعر للدولار في مصر
أما أقل سعر للدولار فجاء عند 16.05 جنيه للشراء و16.15 جنيه للبيع في البنك الأهلي المصري، أكبر بنك حكومي، وبنك مصر ثاني أكبر بنك حكومي وفي بنك الإسكندرية.

وجاء سعر الدولار في أكبر بنك خاص في مصر، البنك التجاري الدولي عند 16.06 جنيه للشراء و16.16 جنيه للبيع، وتكرر السعر نفسه على شاشات بنكي بلوم مصر والعربي الأفريقي.

أسعار اليورو والإسترليني
وبالنسبة لباقي العملات الأجنبية، وفقا لأسعار البنك الأهلي المصري، سجل اليورو 17.62 جنيه للشراء و17.81 جنيه للبيع، في حين سجل الإسترليني 20.67 جنيه للشراء و20.90 جنيه للبيع.

أسعار الريال والدرهم والدينار
وعلى صعيد العملات العربية، استقر سعر الريال السعودي عند 4.26 جنيه للشراء و4.30 جنيه للبيع، والدرهم الإماراتي عند 4.36 جنيه للشراء و4.39 جنيه للبيع، وسجل الدينار الكويتي 52.57 جنيه للشراء مقابل 53.14 جنيه للبيع، وفقا لشاشة البنك الأهلي المصري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*