مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإنذار المبكر”: رياح وأتربة على الرياض وعدد من المناطق ترامب يتوعد منظمي الفوضى و”أنتيفا” بسنوات طويلة في السجن سفير الصين لدى بريطانيا ينفي قمع الاحتجاجات في هونج كونج المكسيك: وفيات كورونا تتخطى الـ 10 آلاف حالة بورصة وول ستريت تصعد بعدما هدأت مخاوف الاحتجاجات والجائحة إصابات كورونا في عموم أفريقيا تناهز الـ 150 ألفًا مؤشر القياسي يرتفع 0.51% في بداية التعامل بطوكيو “البرازيل”: تسجيل 11598 إصابة جديدة بفيروس كورونا و623 وفاة البرازيل تسجل فائضا تجاريا 4.5 مليار دولار في مايو أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة والغبار في طقس اليوم “ترامب”: من واجبي الدفاع عن الشعب الأميركي وحياة جورج فلويد لن تذهب سدى “الصين”: 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا”

“واتس آب من فيس بوك”.. الشعار الجديد يصل لتطبيق الدردشة

“واتس آب من فيس بوك”.. الشعار الجديد يصل لتطبيق الدردشة
صحيفة برق
وكالات

بدأ شعار فيس بوك الجديد بالوصول إلى تطبيق واتس آب، وذلك بعدما سبق وأن أعلن فيس بوك في وقت سابق عن عزمه تغيير لون وطريقة كتابة شعاره، حيث قررت الشركة أن يتواجد اسم فيس بوك في جميع التطبيقات التي تمتلكها.

وكان فيس بوك قد قرر إضفاء بعض التغييرات الطفيفة على علامته التجارية وشعاره بدلاً من اللون الأزرق، وذلك بعد أن أصبح فيس بوك يمتلك العديد من التطبيقات، والمنتجات المختلفة، حيث أصبح شعار الشركة الجديد بحروف كبيرة بشكل كامل بهذه الطريقة “FACEBOOK”، بعد أن كان يأتي بحروف صغيرة باستثناء الحرف الأول.

كذلك فقد أصبح التصميم يمتلك تغييرات بالألوان دون الاكتفاء باللون الأزرق وحيدًا في شعار الشركة منذ إنشائها، وفي نفس الوقت سيظهر لون الشعار بما يتناسب مع لون التطبيق أو المنصة التي تمتلكها الشركة، حيث نجد مثلاً شعار فيس بوك يظهر بلون متدرج مع انستجرام وأخضر على واتساب وأزرق على الشبكة الرئيسية وهكذا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة