مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الدوريات البحرية بحرس الحدود في جازان تنقذ مواطناً من الغرق مقتل أربعة أشخاص في إطلاق نار أثناء محاولة سرقة في فلوريدا حالة الطقس المتوقعة اليوم “رازفان” مستمر مع الهلال حتى يونيو 2021 خماسية ليفربول تٌطيح بمدرب إيفرتون مؤشرات الأسهم الأميركية تغلق على مكاسب متواضعة “واشنطن” تخصص مكافأة ضخمة مقابل معلومات عن مسئول بالحرس الثوري “موسكو”: لا ننحاز إلى أي طرف في ليبيا ترامب: “الجمهوريون” موحدون.. وسننتصر في معركة العزل بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إيران تطور صواريخ لحمل رؤوس نووية “ترامب”: بيلوسي تشعر تجاهي بالحسد ! “بومبيو” يرفض تقرير الديمقراطيين بشأن عزل ترامب

مكة.. فتح باب التقديم على وظائف موسمي رمضان والحج

مكة.. فتح باب التقديم على وظائف موسمي رمضان والحج
محـمـود حُميد
مكة المكرمة

أعلن مشروع تعظيم البلد الحرام التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة، عن فتح باب التوظيف على فرص عمل لموسميْ رمضان والحج لعام 1441؛ حيث يبدأ التقديم من الأول من ربيع الثاني المقبل ويستمر حتى آخر الشهر.

ودعا مدير برنامج شباب مكة في خدمتك بمشروع تعظيم البلدالحرام سعود الرحيلي؛ الشباب المكي الراغبين في شَغل هذه الوظائف الموسمية، إلى التسجيل عبر الرابط التالي: shbabmakkah.com.

وأوضح” الرحيلي” أن الأنشطة تشمل “نشاط خدمة الطائفين والتوعية بحق الطريق وإرشاد التائه داخل المسجد الحرام” بالشراكة مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ونشاط إرشاد التائه بالمنطقة المركزية بالشراكة مع وزارة الحج والعمرة ممثلة في إدارة خدمات الحجاج والمعتمرين”.

كما تشمل “نشاط التوعية بحق الطريق بالشراكة مع قوات الطوارئ الخاصة، ونشاط الإسعافات الأولية بالشراكة مع هيئة الهلال الأحمر السعودي، ونشاط تنظيم مواقف سيارات المعتمرين بالشراكة مع الإدارة العامة للمرور بالعاصمة المقدسة، ونشاط رعاية الحجاج المرضى المنومين” بالشراكة مع الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*