مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني سجون المدينة تباشر أعمالها مع تطبيق الاحترازات الوقائية من فيروس كورونا مصر.. رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتعديل مواعيد حظر التجول “فلكية جدة”: المملكة تشهد خسوفاً للقمر يوم الجمعة القادم الأمير سلطان بن سلمان يهنئ بنجاح إطلاق أول رحلة للفضاء مع القطاع الخاص «مدني بريدة» يستخرج ثعبانً في أحد منازل حي الروابي “تعليم الرياض” يستأنف العمل وسط إجراءات احترازية مشددة عبدالله العيسى يكتب: “تجربتي مع الحجر” “المقبل” مديراً عاماً لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية أمير الرياض يطلع على الإجراءات الاحترازية بالإمارة ويستقبل منسوبي الإمارة أحمد الجبير يكتب: مواجهة كورونا مسؤولية الجميع منصور الفقيري يكتب: كورونا (البيولوجية) الحرب العالمية!! ورود نوارة التطوعي يعايد أطفال المحاجر الصحية بـ 500 هدية
عاجل | “الصحة”: تسجيل 23 وفاة و1877 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 3559 حالة

مكة.. فتح باب التقديم على وظائف موسمي رمضان والحج

مكة.. فتح باب التقديم على وظائف موسمي رمضان والحج
محـمـود حُميد
مكة المكرمة

أعلن مشروع تعظيم البلد الحرام التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة، عن فتح باب التوظيف على فرص عمل لموسميْ رمضان والحج لعام 1441؛ حيث يبدأ التقديم من الأول من ربيع الثاني المقبل ويستمر حتى آخر الشهر.

ودعا مدير برنامج شباب مكة في خدمتك بمشروع تعظيم البلدالحرام سعود الرحيلي؛ الشباب المكي الراغبين في شَغل هذه الوظائف الموسمية، إلى التسجيل عبر الرابط التالي: shbabmakkah.com.

وأوضح” الرحيلي” أن الأنشطة تشمل “نشاط خدمة الطائفين والتوعية بحق الطريق وإرشاد التائه داخل المسجد الحرام” بالشراكة مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ونشاط إرشاد التائه بالمنطقة المركزية بالشراكة مع وزارة الحج والعمرة ممثلة في إدارة خدمات الحجاج والمعتمرين”.

كما تشمل “نشاط التوعية بحق الطريق بالشراكة مع قوات الطوارئ الخاصة، ونشاط الإسعافات الأولية بالشراكة مع هيئة الهلال الأحمر السعودي، ونشاط تنظيم مواقف سيارات المعتمرين بالشراكة مع الإدارة العامة للمرور بالعاصمة المقدسة، ونشاط رعاية الحجاج المرضى المنومين” بالشراكة مع الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة