مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الفلبين: 862 إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفيات مركبة الفضاء الأمريكية تواجه مشاكل في التواصل مع الأرض سجون المدينة تباشر أعمالها مع تطبيق الاحترازات الوقائية من فيروس كورونا مصر.. رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتعديل مواعيد حظر التجول “فلكية جدة”: المملكة تشهد خسوفاً للقمر يوم الجمعة القادم الأمير سلطان بن سلمان يهنئ بنجاح إطلاق أول رحلة للفضاء مع القطاع الخاص «مدني بريدة» يستخرج ثعبانً في أحد منازل حي الروابي “تعليم الرياض” يستأنف العمل وسط إجراءات احترازية مشددة عبدالله العيسى يكتب: “تجربتي مع الحجر” “المقبل” مديراً عاماً لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية أمير الرياض يطلع على الإجراءات الاحترازية بالإمارة ويستقبل منسوبي الإمارة أحمد الجبير يكتب: مواجهة كورونا مسؤولية الجميع
عاجل | “الصحة”: تسجيل 23 وفاة و1877 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 3559 حالة

وزير الصحة يكرم مستشفى أملج لحصوله على المركز الأول في برنامج “الزائر السري”

وزير الصحة يكرم مستشفى أملج لحصوله على المركز الأول في برنامج “الزائر السري”
حامد المستحي
أملج

كرم معالى وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، اليوم الاثنين، بديوان الوزارة مدير مستشفى أملج العام أحمد محمد سلمي الرفاعي لعام٢٠١٩ وذلك لما بذله من جهود وتعاون مع برنامج “الزائر السري” مما كانت لها الأثر الأكبر فى تحقيق أهداف وزارة الصحة لرفع مستوى الخدمات المقدمة والتطلع إلى رؤية الوزارة 2030.

وقدم الرفاعي شكره لمعالى وزير الصحة على هذه اللفتة غير المستغربة والتي ستكون دافع له ولزملائه بقطاع أملج الصحي كما قدم شكره لسعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله عبدالله الغامدي والمساعد العلاجي الدكتور هيازع على توجيهاتهم ودعمهم حتى أثمر عن ذلك هذا التكريم.

وفي الختام قال الرفاعي: “هذا تكريم لزملائنا بصحة أملج لجهودهم وما أنا إلا ممثل لهم بهذا التكريم”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة