مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الدوريات البحرية بحرس الحدود في جازان تنقذ مواطناً من الغرق مقتل أربعة أشخاص في إطلاق نار أثناء محاولة سرقة في فلوريدا حالة الطقس المتوقعة اليوم “رازفان” مستمر مع الهلال حتى يونيو 2021 خماسية ليفربول تٌطيح بمدرب إيفرتون مؤشرات الأسهم الأميركية تغلق على مكاسب متواضعة “واشنطن” تخصص مكافأة ضخمة مقابل معلومات عن مسئول بالحرس الثوري “موسكو”: لا ننحاز إلى أي طرف في ليبيا ترامب: “الجمهوريون” موحدون.. وسننتصر في معركة العزل بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إيران تطور صواريخ لحمل رؤوس نووية “ترامب”: بيلوسي تشعر تجاهي بالحسد ! “بومبيو” يرفض تقرير الديمقراطيين بشأن عزل ترامب

المؤسسة العامة للري تشارك في “بيئتنا حياتنا”

المؤسسة العامة للري تشارك في “بيئتنا حياتنا”
عبدالمحسن القطان
الأحساء

بتنظيم من أرامكو السعودية ممثلة بإدارة أعمال الزيت بالمنطقة الجنوبية شاركت المؤسسة العامة للري ، بفعالية توعوية لرفع مستوى الوعيللحفاظ على البيئة لمدة ثلاث أيام وذلك خلال الفترة من 1-3 ربيع الثاني 1441 هـ في قاعة نجم التابعة لشركة أرامكو بمدينة المبرز.

أستهل الحفل بكلمة ترحيبية للضيوف وعرض الحملات البيئية السابقة وتأثيرها الإيجابي وفي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين بحضور سعادة نائب الرئيس للعمليات م. عبدالعزيز بن رشود الرشود، كما تم تنظيم العديد من الفعاليات التثقيفية والترفيهية بالمعرض المصاحب تحت شعار “بيئتنا حياتنا” بمشاركة عدد من الإدارات الحكومية والجامعات والشركات والروابط التطوعية والمهتمين بالبيئة.

يذكر أن المؤسسة العامة للري ساهمت بتقديم مجموعة من حزم الشتلات الزراعية المتنوعة على مدى ثلاث أيام بعدد 1200 شتلة، وذلك لنشر ثقافة المحافظة على الغطاء الزراعي مما سينعكس ايجاباً على البيئة في المقام الأول وكذلك شاركت بمعرض تعريفي عن أعمال وبرامج المؤسسة.

والمؤسسة تدعو جميع أفراد المجتمع للمشاركة في هذه الفعاليات والاستفادة مما يقدم خلالها من معلومات وأنشطة متنوعة موجهة لجميعشرائح المجتمع انطلاقاً من حرص وزارة البيئة والمياه والزراعة على مشاركة الجميع في الحفاظ على البيئة واستدامتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*