مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني سجون المدينة تباشر أعمالها مع تطبيق الاحترازات الوقائية من فيروس كورونا مصر.. رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتعديل مواعيد حظر التجول “فلكية جدة”: المملكة تشهد خسوفاً للقمر يوم الجمعة القادم الأمير سلطان بن سلمان يهنئ بنجاح إطلاق أول رحلة للفضاء مع القطاع الخاص «مدني بريدة» يستخرج ثعبانً في أحد منازل حي الروابي “تعليم الرياض” يستأنف العمل وسط إجراءات احترازية مشددة عبدالله العيسى يكتب: “تجربتي مع الحجر” “المقبل” مديراً عاماً لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية أمير الرياض يطلع على الإجراءات الاحترازية بالإمارة ويستقبل منسوبي الإمارة أحمد الجبير يكتب: مواجهة كورونا مسؤولية الجميع منصور الفقيري يكتب: كورونا (البيولوجية) الحرب العالمية!! ورود نوارة التطوعي يعايد أطفال المحاجر الصحية بـ 500 هدية
عاجل | “الصحة”: تسجيل 23 وفاة و1877 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 3559 حالة

المؤسسة العامة للري تشارك في “بيئتنا حياتنا”

المؤسسة العامة للري تشارك في “بيئتنا حياتنا”
عبدالمحسن القطان
الأحساء

بتنظيم من أرامكو السعودية ممثلة بإدارة أعمال الزيت بالمنطقة الجنوبية شاركت المؤسسة العامة للري ، بفعالية توعوية لرفع مستوى الوعيللحفاظ على البيئة لمدة ثلاث أيام وذلك خلال الفترة من 1-3 ربيع الثاني 1441 هـ في قاعة نجم التابعة لشركة أرامكو بمدينة المبرز.

أستهل الحفل بكلمة ترحيبية للضيوف وعرض الحملات البيئية السابقة وتأثيرها الإيجابي وفي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين بحضور سعادة نائب الرئيس للعمليات م. عبدالعزيز بن رشود الرشود، كما تم تنظيم العديد من الفعاليات التثقيفية والترفيهية بالمعرض المصاحب تحت شعار “بيئتنا حياتنا” بمشاركة عدد من الإدارات الحكومية والجامعات والشركات والروابط التطوعية والمهتمين بالبيئة.

يذكر أن المؤسسة العامة للري ساهمت بتقديم مجموعة من حزم الشتلات الزراعية المتنوعة على مدى ثلاث أيام بعدد 1200 شتلة، وذلك لنشر ثقافة المحافظة على الغطاء الزراعي مما سينعكس ايجاباً على البيئة في المقام الأول وكذلك شاركت بمعرض تعريفي عن أعمال وبرامج المؤسسة.

والمؤسسة تدعو جميع أفراد المجتمع للمشاركة في هذه الفعاليات والاستفادة مما يقدم خلالها من معلومات وأنشطة متنوعة موجهة لجميعشرائح المجتمع انطلاقاً من حرص وزارة البيئة والمياه والزراعة على مشاركة الجميع في الحفاظ على البيئة واستدامتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة