مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الدوريات البحرية بحرس الحدود في جازان تنقذ مواطناً من الغرق مقتل أربعة أشخاص في إطلاق نار أثناء محاولة سرقة في فلوريدا حالة الطقس المتوقعة اليوم “رازفان” مستمر مع الهلال حتى يونيو 2021 خماسية ليفربول تٌطيح بمدرب إيفرتون مؤشرات الأسهم الأميركية تغلق على مكاسب متواضعة “واشنطن” تخصص مكافأة ضخمة مقابل معلومات عن مسئول بالحرس الثوري “موسكو”: لا ننحاز إلى أي طرف في ليبيا ترامب: “الجمهوريون” موحدون.. وسننتصر في معركة العزل بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إيران تطور صواريخ لحمل رؤوس نووية “ترامب”: بيلوسي تشعر تجاهي بالحسد ! “بومبيو” يرفض تقرير الديمقراطيين بشأن عزل ترامب

شراكة مجتمعية بين جمعية البر الخيرية و مستشفى صوير العام

شراكة مجتمعية بين جمعية البر الخيرية و مستشفى صوير العام
فواز الرويلي
الجوف

وقعت جمعية البرّ الخيرية بصوير عقد شراكة مجتمعية مع مستشفى صوير العام و التي جاءت تحت شعار “شفاء و رحمة”، و تهدف الشراكة إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين و تقديم الخدمات العلاجية للمقيمين غير القادرين و الذين يقعون في نطاق الجمعية ، حيث يقوم المستشفى بتقييم الحالات و إبلاغ الجمعية بالحالات غي القادرة على سداد المبلغ على أن تكون هذه الحالات مقيمة بصورة نظامية.

ومثّل جمعية البرّ الخيرية بصوير نائب رئيس مجلس الإدارة بدر بن فرحان الرويلي ، بينما مثل مستشفى صوير العام ؛ مدير المستشفى عامر بن هايل القعقاع .

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة أن هذه الشراكة تعدّ ضمن التعاون المثمر و البنّاء في تنفيذ البرامج المشتركة بين المستشفى والجمعية، خاصة في المجالات التي تعزز و تساهم في تحقيق التكامل التنموي والأهداف الوطنية والمبادئ الإسلامية و الاجتماعية ، بما يوافق رؤية المملكة 2030م .

و أكّد بدر الرويلي حرص الجمعية على توطيد الشراكة المجتمعية مع الجهات ذات العلاقة، معبرًا في الوقت ذاته عن سعادته بهذه الشراكة المجتمعية؛ لما لهذه الشراكة من تعاون مثمر وبناء ، و مقدمًا شكره و تقديره لإدارة مستشفى صوير العام على تعاونهم الأمثل و حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*