مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني رابطة الدوري الإنجليزي: إجراء 5 تبديلات في المباريات المقبلة المؤشر نيكي ينخفض في بداية التعاملات في طوكيو “الأرجنتين” تعلن تمديد الحظر العام حتى نهاية يونيو المكسيك تسجل ارتفاعا قياسيا بأعداد المصابين بكورونا “البرازيل”: تسجيل 1473 حالة وفاة و 925 إصابة جديدة بفيروس كورونا توقعات الأرصاد لحالة الطقس اليوم الاتحاد الأوروبي يجدد الدعوة لوقف شامل لإطلاق النار في ليبيا “جوجل”: متسللون من الصين وإيران استهدفوا حملتي “بايدن” و”ترامب” الصين: تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” قوات الأمن الجزائرية تدمر تسعة مخابئ للجماعات الإرهابية بومبيو يجري اتصالاً هاتفياً بسمو ولي عهد أبوظبي لبحث الوضع في ليبيا ميركل لا تعتزم الترشح لمنصب المستشارة الفيدرالية مرة أخرى

شراكة مجتمعية بين جمعية البر الخيرية و مستشفى صوير العام

شراكة مجتمعية بين جمعية البر الخيرية و مستشفى صوير العام
فواز الرويلي
الجوف

وقعت جمعية البرّ الخيرية بصوير عقد شراكة مجتمعية مع مستشفى صوير العام و التي جاءت تحت شعار “شفاء و رحمة”، و تهدف الشراكة إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين و تقديم الخدمات العلاجية للمقيمين غير القادرين و الذين يقعون في نطاق الجمعية ، حيث يقوم المستشفى بتقييم الحالات و إبلاغ الجمعية بالحالات غي القادرة على سداد المبلغ على أن تكون هذه الحالات مقيمة بصورة نظامية.

ومثّل جمعية البرّ الخيرية بصوير نائب رئيس مجلس الإدارة بدر بن فرحان الرويلي ، بينما مثل مستشفى صوير العام ؛ مدير المستشفى عامر بن هايل القعقاع .

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة أن هذه الشراكة تعدّ ضمن التعاون المثمر و البنّاء في تنفيذ البرامج المشتركة بين المستشفى والجمعية، خاصة في المجالات التي تعزز و تساهم في تحقيق التكامل التنموي والأهداف الوطنية والمبادئ الإسلامية و الاجتماعية ، بما يوافق رؤية المملكة 2030م .

و أكّد بدر الرويلي حرص الجمعية على توطيد الشراكة المجتمعية مع الجهات ذات العلاقة، معبرًا في الوقت ذاته عن سعادته بهذه الشراكة المجتمعية؛ لما لهذه الشراكة من تعاون مثمر وبناء ، و مقدمًا شكره و تقديره لإدارة مستشفى صوير العام على تعاونهم الأمثل و حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة